التخطي إلى المحتوى
آخر تطورات الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز: مشاكل الرئة تزداد
دلال عبدالعزيز

مازالت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز غير مستقرة وغير جيدة، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» منذ أكثر من شهرين، ومكوثها في إحدى المستشفيات الكبرى.

مصادر طبية: الرئة بها مشاكل عدة

وعلمت «الوطن» من مصادر طبية للفريق المعالج للفنانة دلال عبدالعزيز، أن مشاكل الرئة للفنانة القديرة تزداد يوما بعد آخر، فرغم شفائها من فيروس كورونا، إلا أن تآكل الرئة أثر بشكل كبير على التنفس.

وأشارت المصادر إلى أن رباعي العائلة، (دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد) متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها إلا على المنزل.

دنيا سمير غانم: وصية والدنا هو حب الناس

وعبرت الفنانة دنيا سمير غانم، في أول ظهور لها بعد وفاة والدها، عن شكرها وامتنانها لكل من دعمها وساندها في أزمتها الأخيرة، بعد رحيل والدها وظروف والدتها دلال عبد العزيز الصحية، حيث ترقد منذ شهرين في أحد المستشفيات متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وظهرت دنيا سمير غانم، من خلال فيديو في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، وكان من المقرر أن تُكرم فيه، لكنها اعتذرت عنه بسبب ظروفها وبقائها بجانب والدتها.

وأوضحت «دنيا» في الفيديو، أنه منذ وفاة والدها وهي تسعى لتنفيذ وصيته التي أوصاها بها، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس، وقدمت شكرًا خاصًا لكل الذين دعوا لأسرتها بالرحمة والشفاء.

مسلسل «عالم موازي» كان من المفترض أن يكون من بطولة دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز وهشام جمال.

المصدر: الوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *