التخطي إلى المحتوى
أزمة في الكاف بسبب حكام مباراة الأهلي والترجي

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن أن هناك خلافا في لجنة التحكيم على اختيار حكام مباراتي الأهلي والترجي التونسي في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المواجهة المنتظرة بين الفريقين، خاصة أن لقاءات الطرفين دائمًا ما تشهد إثارة، وقال مصدر مسؤول داخل «كاف»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه حتى الآن لم يتم إبلاغ الحكم الدولي فيكتور جوميز، والمغربي رضوان جيد بإدارة مباراة بطلي مصر وتونس، رغم ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أنهما سيديران هذه القمة الإفريقية المرتقبة.

وأكد المصدر أن هناك أزمة على الأسماء التي ستدير مباراة الأهلي والترجي بالتحديد، بخلاف مباراتي الوداد وكايزر تشيفز، طرفي نصف النهائي الآخر فليس بهما أي أزمات.

خلال أيام.. كاف يبلغ الأهلي والترجي بحكام مباراتي نصف النهائي

ومن المقرر أن يبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأهلي والترجي خلال الأيام القليلة المقبلة بأسماء حكام المباراتين، خاصة أن المباراة هامة بين الطرفين ودائمًا ما ينتظرها الجميع، وهناك ثأر للقلعة الحمراء التي تحتاج للفوز على الترجي خاصة بعد الخسارة أمام بطل تونس في عام 2018.

وكانت آخر مباريات بين الأهلي والترجي شهدت فوز الفريق الأحمر في الذهاب بثلاثية مقابل هدف وحيد في ذهاب نهائي إفريقيا، فيما خسر المباراة الثانية بثلاثية دون رد في مباراة لم تنته إلا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ويدخل الأهلي مباراته ضد الترجي، بمعنويات مرتفعة بعد حصد البطولة التاسعة على حساب الزمالك غريمه التقليدي ومن ثم حصد بطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي في مباراة انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

وكان الترجي نجح في تحقيق آخر لقب عام 2019 على حساب الوداد المغربي في مباراة شهدت أزمة تحكيمية.