التخطي إلى المحتوى
أعمال شغب لجماهير الترجى قبل انطلاق مباراتهم مع الأهلي والأمن التونسى يطلق الغاز المسيل

شهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي برادس اشتباكات عنيفة بين جماهير الترجي التونسي وقوات الأمن، بسبب عمليات الشغب التى قامت بها جماهير الترجي قبل انطلاق مباراة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مدرجات الملعب عمليات كر وفر عنيفة بين جماهير الترجي وقوات الأمن التونسي التي قامت بمطاردة الجماهير للسيطرة على أعمال الشغب الموجودة في ملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي فى السادسة مساء اليوم بذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.

أمن التونسي يدفع بقوات إضافية للسيطرة على شغب الجماهير

الأمن التونسي دفع بقوات إضافية للسيطرة على الشغب الجماهيري فى ملعب حمادي ‏العقربي برادس قبل مباراة الأهلي والترجي.‏

طاقم المباراة يغادر الملعب

غادر طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي التونسي بقيادة فيكتور جوميز ملعب حمادي ‏العقربي برادس منذ قليل، بسبب عدم قدرته على أداء عمليات الإحماء نظرًا لانتشار الغاز ‏المسيل.‏

وغادر لاعبو الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم ‏على التنفس، بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب ‏جماهير نادي الترجي في المدرجات بعد دقائق من عمليات الإحماء.‏

ويبحث الجهاز الطبي للفريق عن حلول لإزالة عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم ‏التأثير عليهم فى المباراة.‏

حالات إغماء بين جماهير الترجي

شهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء، بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي فى المدرجات.

الترجي يسحب لاعبيه من ملعب حمادي العقربي

وقرر الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي بقيادة معين الشعباني سحب لاعبي الفريق التونسي من ملعب حمادي العقربي برادس، منذ قليل، بسبب أعمال الشغب المستمرة من جانب جماهير الترجي فى مدرجات الملعب ودفعت الأمن التونسي لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة.

يذكر أن لاعبي الأهلي غادروا ملعب المباراة بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس، بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع على جماهير الترجي.

لاعبو الأهلي يغادرون ملعب حمادي العقربي بعد تعرضهم للاختناق

غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس بسبب تعرضهم للاختناق وعدم قدرتهم على التنفس بسبب إطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي فى المدرجات بعد دقائق من عمليات الإحماء.

ويبحث الجهاز الطبي للفريق عن حلول لعلاج عمليات الاختناق التي أصابت اللاعبين لعدم التأثير عليهم فى المباراة.

إغماء وليد سليمان وعم حارث

تعرض وليد سليمان لاعب الأهلي وعم حارث عامل المهمات بالقلعة الحمراء للإغماء فى استاد رادس قبل مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي، بسبب إطلاق الغاز المسيل للدموع من قبل الأمن التونسي للسيطرة على شغب جماهير الترجي التونسي، فى المباراة التى تجمعهما اليوم، السبت، على ملعب حمادي العقربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رئيس الترجي ينزل أرضية الملعب للسيطرة على شغب الجماهير

من جهته حرص حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي، على النزول إلى أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، للسيطرة على شغب جماهير الترجي التونسي في مدرجات ملعب المباراة.

وغادر لاعبو الفريقين وطاقم التحكيم ملعب المباراة، بسبب تعرض الجميع للاختناق نتيجة لإطلاق الأمن التونسي قنابل الغاز المسيل للدموع داخل ملعب المباراة، للسيطرة على شغب جماهير الترجي قبل المباراة.

اجتماع لحسم مصير المباراة

ويعقد حاليا اجتماع يضم كلا من طاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز ومراقب المباراة والمنسق ورياض بن نور مدير الكرة بالترجي التونسي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لاتخاذ قرار بشأن المباراة.

وشهدت مدرجات ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس تعرض عدد كبير من الجماهير لحالات إغماء بعد قيام الأمن التونسي بإطلاق الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير الترجي.

وسقطت بعض الجماهير من المدرجات، كما تعرض العديد منهم للإغماء، بسبب تعرضهم للاختناق، وعدم قدرتهم على التنفس بسبب الغاز المسيل للدموع.

وكانت قوات الأمن التونسية قد قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع للسيطرة على شغب جماهير نادي الترجي في المدرجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *