التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من أحمد سعد بعد الزواج من علياء بسيوني.. إحساس جميل

حرص المطرب أحمد سعد، على توجيه الشكر لكل من هنأه بعد قرانه أمس السبت، على مصممة الأزياء علياء بسيوني والي عقده في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين له بعد أن دامت الخطوبة لمدة عام كامل، ونشر الفنان بالأمس صورة من حفل الزفاف لمشاركة سعادته مع المحبين ومتابعيه.

أول تعليق لأحمد سعد بعد زواجه من علياء بسيوني

وفي أول تعليق له على حفل الزفاف وعقد القران أمس، قال أحمد سعد في تصريحات صحفية:” شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة، إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة”.

176 232621 ahmed saad marriage 3 265975 احمد سعد وعلياء بسيونى

وكان النجم أحمد سعد قد احتفل أمس السبت بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني بأحد الفنادق في جو عائلي، حيث سيطرت حالة من السعادة على العروسين والحضور ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد الزفاف خلال شهر أغسطس الجاري.

وعقد المطرب أحمد سعد قرانه على مصممة الأزياء بسيوني بعد قصة حب بينهما في شهر يوليو العام الماضي، وظهرا معا في عيد ميلادها الذي أحياه الفنان عمر كمال، حيث التقط سعد صورا مع علياء وفتحت باب الجدل والتساؤلات حول إمكانية دخولهما في علاقة عاطفية وبعدها تم إعلان خطبوتهما في شهر أغسطس من العام الماضي.

وطاردت الشائعات الثنائي أحمد سعد وعلياء بسيوني في الشهور القليلة الماضية حول انفصالهما وهو ما نفاه أحمد سعد عبر العديد من تصريحاته والوسائل الإعلام التي ظهر فيها الفترة الماضية.

وكان الفنان أحمد سعد مؤخرا من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم 200 جنيه الذي لحنها هو بنفسه، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم أحمد السقا والفنانة إسعاد يونس وهاني رمزي وأحمد رزق والفنانة نيللي كريم والفنانة ليلي علوي والفنانة مي سليم والفنان محمود حافظ وطارق عبد العزيز وملك قورة وأحمد السعدني ونهي صالح وغير ضيوف الشرف منهم آسر ياسين والفيلم من إخراج محمد أمين وتأليف أحمد عبد الله.