التخطي إلى المحتوى
اليوم الجمعة ارتفاع بدرجات الحرارة لتصل 45 حتي يوم وقفة العيد
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 21 -6-2021 فى المدن العالمية

ترتفع درجات الحرارة اليوم الجمعة على كافة الأنحاء علي حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس بمصر، وتستمر موجة حارة حتى يوم الأحد وتطول في جنوب الصعيد حتى يوم الإثنين، وتنخفض درجات الحرارة يوم الوقفة وأيام العيد على كافة أنحاء مصر ماعدا جنوب الصعيد وتبلغ درجة الحرارة العظمي إلى 45 درجة والمحسوسة 46 درجة.

و يسود اليوم الجمعة طقس شديد الحرارة على جنوب سيناء ، ويكون رطب و شديد الحرارة على القاهرة الكبري والوجه البحري، ورطب وحار على السواحل الشمالية، أما أثناء الليل فيكون الطقس معتدل رطب على كافة الأنحاء.

الأرصاد تحذر من درجات الحرارة وارتفاع الرطوبة.. المحسوسة تصل لـ46

الرطوبة

تزيد درجات الرطوبة النسبية من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن درجات الحرارة المتوقعة بقرابة درجتين إلى 4 درجات.

حالة البحرين

وبشأن حالة البحر غدًا فتكون معتدلة في البحرين المتوسط والأحمر ويكون اتجاه الرياح شمالية غربية على البحر المتوسط وارتفاع الموج مابين متر إلى مترين إلا ربع، بينما تكون الرياح من اتجاه شمالي غربي وحتي جنوبي غربي في البحر الأحمر ويتراوح ارتفاع الموج مابين متر ونصف ومترين وربع.

الشبورة المائية

و تتكون الشبورة المائية في صباح الجمعة على الطرق القريبة من مصادر المياه المؤدية إلى السواحل الشمالية و القاهرة الكبري والوجه البحري .

الرياح

و تنشط الرياح على القاهرة والسواحل الغربية وجنوب سيناء في الغد، وتكون الرياح شمالية غربية على كافة الأنحاء وتكون أقل سرعة لها تبلغ 13عقدة في الصعيد وأعلي سرعة تبلغ 17 عقدة في السواحل الشمالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *