التخطي إلى المحتوى
الأهلي بطل دوري الكرة الطائرة بعد اكتساح الزمالك بثلاثة أشواط دون رد

انتهت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من منافسات دوري الكرة الطائرة، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أشواط دون مقابل، ليحسم أصحاب القمصان الحمراء لقب دوري الطائرة، بالموسم الحالي 2020-2021، للموسم الخامس على التوالي والمرة رقم 33 في تاريخه، من خلال المواجهة التي استضافتها صالة المقاولون العرب، وشهد الشوطين الأول والثاني قمة الإثارة، بين الفريقين، لكن دامت السيطرة للفريق الفائز في الشوط الثالث.

وكانت نتائج الأشواط الثلاثة، بتقدم فريق الأهلي على الزمالك كالتالي: 25-22، 25-23، 25-22، ليرفع الفريق الأحمر رصيده إلى 62 نقطة، ليحسم اللقب.

وصف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الطائرة

جاءت المباراة قوية في أشواطها الثلاثة، حيث كان الشوط الأول متكافئا حتى نقاطه الأخيرة، ونجح لاعبو الأهلي في حسم هذا الشوط بنهاية الأمر لصالحهم على حساب غريمهم التقليدي الزمالك، بنتيجة 25-22.

ازدادت الإثارة في الشوط الثاني، وتقدم الزمالك بنقطتين حيث تقدم في النتيجة على الأهلي 17-19، لكن حوّل لاعبو الأحمر تأخرهم إلى تقدم ليخطفوا الشوط الثاني بنتيجة 25-23.

                مباراة كرة الطائرة بين الأهلي والزمالك

شهدت بداية الشوط الثالث تفوق الأهلي من البداية ووصل إلى الوقت المستقطع الفني الأول بنتيجة 8-4، وحافظ على تقدمه وزاد الفارق، وهو ما أجبر مدرب الزمالك على طلب وقتين مستقطعين متتاليين قبل الوقت المستقطع الإجباري الثاني، والذي وصل إليه الفريقين والنتيجة تشير إلى تقدم الفريق الأحمر بنتيجة 16-11.

واستمر تفوق الأهلي في الشوط الثالث في نقاطه الأخيرة وحافظ الفريق على وجود فارق مريح في النقاط، ليحسمه بنتيجة 25-22.

وشهدت المباراة تألق لاعبو الأهلي، خاصة أحمد صلاح والمحترف الكندي رايموند سيزيتو، وعبد الله عبد السلام.

الأهلي والزمالك في نهائي دوري الطائرة

وحسم فريق الأهلي اللقب على حساب الزمالك، بعد الفوز في مواجهة اليوم، ليرتفع رصيد الأحمر إلى 62 نقطة، وظل رصيد الأبيض عند 59 نقطة مكتفيا بتحقيق المركز الثاني.

                الأهلي والزمالك منافسة مستمرة في الكرة الطائرة

ووفقًا لقرار الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، أقيمت مباراة الأهلي والزمالك، على صالة المقاولون العرب بحضور 35 فردًا فقط، عبارة عن أسر لاعبي الفريقين، ومجلس إدارة الناديين، بالإضافة إلى فريق طلائع الجيش صاحب المركز الثالث لتسلم الميداليات.