التخطي إلى المحتوى
القوى العاملة: وظائف بالقطاع الخاص بعد عيد الاضحى ٢٠٢1
طابور للمتقدمين لبعض الوظائف بالقطاع الخاص «أرشيفية »

القوى العاملة: وظائف بالقطاع الخاص بعد عيد الاضحى ٢٠٢1 قالت وزارة القوى العاملة، إنَّ هناك 2300 وظيفة نجحت الوزارة في توفيرها للشباب والخريجين من جميع الفئات ذكور وإناث، بمنشآت متعددة ومختلفة بالقطاع الخاص، لجميع المؤهلات الدراسية، بخبرة ودون خبرة حسب نوع وطبيعة كل وظيفة تمّ توفيرها.

الوظائف ستصبح متاحة للجميع عبر الموقع الإلكتروني للوزارة

بينما أكّد مصدر بوزارة القوى العاملة، أنَّ الوظائف ستصبح متاحة للجميع عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، وسيتمّ استقبال طلبات التقديم للحصول على الوظائف، إلكترونيًا، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى مباشرة، حيث سيتمّ التفاعل مع الطلبات وتسكينها حسب توافر الشروط في الشباب الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف.

وزير القوى العاملة يشدد على استمرار توفير فرص العمل المتنوعة للشباب بمنشآت القطاع الخاص

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنَّ محمد سعفان وزير القوى العاملة، يحرص دائما على التواصل مع الإدارة المركزية للتشغيل، والتي تصدر النشرة نصف الشهرية الدورية لتشغيل القوى العاملة ، للاطمئنان على سير حركة الإدارة، والتشديد على استمرار توفير فرص العمل المتنوعة للشباب بمنشآت القطاع الخاص.

الوظائف متاح لجميع المؤهلات الدارسية بخبرة ودون خبرة

وأشار المصدر إلى أنَّ الوزارة نجحت خلال شهر يوليو الجاري في توفير  2300 فرصة عمل متنوعة، تتناسب مع جميع الخريجين والمؤهلات الدراسية العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة، في حين كانت هناك 230 فرصة عمل كانت لاتزال شاغرة من وظائف النشرة الشهرية لشهر يونيو، وذلك في 12 محافظة بالعاصمة والوجهين البحري والقبلي، وهي: القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والمنوفية، وأسوان، والبحيرة، وقنا.

ويستطيع الشباب الراغبون في الالتحاق والتسجيل بالوظائف المتاحة حاليا وعددها 2300 وظيفة من هنا، والتقديم لها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى التي حددها وزير القوى العاملة، بناء على قرارات مجلس الوزراء لإجازات العيد، من الأحد 18 يوليو إلى الخميس 22 يوليو ثم يوم الجمعة إجازة مناسبة ثورة 23 يوليو.

وتتراوح مرتبات الوظائف المتوافرة حاليًا بين 1200 جنيه كحد أدنى، وبين 15 ألف جنيه شهريًا حسب طبيعة ونوع الوظيفة والمؤهل الدارسي للمتقدم للوظيفة، حيث تشرف الوزارة على التعاقدات بين المنشآت وطالب الوظيفة لضمان إثبات حقوق الطرفين.

ومن أهم فرص العمل التي وفرتها وزارة القوى العاملة والمتاحة حتى شهر أغسطس المقبل:

– 30 كاشير.

-20 سائق درجة ثانية.

-30 شيف جزارة وأسماك.

– 50 بائعاً.

– 20 خباز بلدي.

– 3 أخصائي نظم معلومات.

– 5 مراجعين ماليين.

– 6 تبريد وتكييف.

– 6 فني سباكة.

– 30 شيف فول وفلافل.

-50 شيف جريل.

-50 مساعد شيف.

-50 شيف شرقي.

-30 مساعد شيف شرقي.

– 10 عمال خدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *