التخطي إلى المحتوى
القوي العاملة تعلن توفير 1326 فرصة عمل بمرتبات تصل إلى 6000 جنية
لقاء وزير القوى العاملة بأصحاب الأعمال والمستثمرين بالغرفة التجارية بسوهاج - صورة أرشيفية

حيث تمكنت من توفير ما يصل ل 538‪ وظيفة للجنسين، ويتوفر منهم لذوي الهمم في كل التخصصات، كما تصل المرتبات بداية من 120‪0 وحتي 600‪0 جنية في بعض الوظائف، كما ترجع أيضا لخبرة المتقدم للوظيفة بالإضافة لوجود تأمين صحي واجتماعي، وتتوفر هذه الوظائف في نحو 29 شركة ومصنع في 9 محافظات، وذلك حتي يتم شغل هذه الوظائف في شهر أغسطس الجاري.

القوي العاملة تعلن توفير 1325 فرصة عمل

بالإضافة للوظائف ال 538‪ التي تم ذكرهم سابقا، قامت وزارة القوي العاملة أيضا بتوفير 778‪ فرصة عمل عن الشهر الماضي، لم يتم شغلها حتي الأن، وبذلك يصل إجمالي الوظائف التي قامت وزارة القوي بتوفيرها ليتم شغلها في شهر أغسطس الجاري.

كما قامت الوزارة من خلال بيان لها بالتأكيد علي أن تلك الوظائف التي تم توفيرها تكون ضمن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تطلقها وزارة القوى العاملة، كما تأتي تلك الفرص التي قمات الوزارة بأتاحتها ضمن مباردة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أمر بتنفيذها، وذلك من أجل تحقيق حياة كريمة وكذلك تسد احتياجاتهم خاصة الفئات الأكثر احتياج.

نشرة التوظيف النصف شهرية

تم التوضيح أيضا بأن النشرة النصف شهرية التي تطرحها الوزارة تعرض جميع الوظائف المتوفرة بالقطاع الخاص، كما يتم التقديم علي تلك الوظائف من خلال رابط الموقع الإلكتروني للقوي العاملة www.manpower.gov.eg.

خطوات التقديم علي فرص العمل التي توفرها النشرة النصف شهرية

تقوم بتسجيل الدخول عبر رابط الموقع الرسمي للقوي العاملة، وتقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين علي الموقع لهذه الوظائف، وذلك حسب خبراتهم المسجلة عبر البرنامج في بيانات المتقدم، ويرجع ذلك من أجل استغلال قدرات الشباب.

ويرجع توفير تلك الفرص في العديد من الشركات والمصانع وفقا للمبادرة التي أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي حتي يتم توفير حياة كريمة للطبقات الأكثر احتياجا في جميع محافظات مصر.