التخطي إلى المحتوى
انخفاض مفاجئ في سعر الفراخ اليوم الإثنين 9 أغسطس 2021 وسعر البيضاء والساسو والأمهات

ننشر تفاصيل سعر الفراخ اليوم الإثنين 9 أغسطس الجاري، وذلك بالنسبة إلى الفراخ الساسو والفراخ البيضاء، كما يشمل تقرير الأسعار التالي، سعر الكتكوت الأبيض شركات وقطعان، ولكن الملاحظ أن هناك حالة من الركود في البيع والشراء، نظراص لوجود لحوم حمراء كثيرة في الثلاجات، نتيجة ذبح الأضاحي في  العيد الماضي عيد الأضحى الكريم.

سعر الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

سجل سعر الفراخ اليوم 9 أغسطس في بورصة الدواجن حالة من الإستقرار الملحوظ، لتسجل الفراخ البيضاء الآن سعر 24 جنيه، والتنفيذ على 22.5 جنيه، أما الفراخ الساسو فمتوسط سعرها اليوم 44 جنيه للكيلو.

انخفضت اليوم أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن لتسجل الآن 23 جنيه للكيلو، والفراخ الساسو تأرجحت ما بين 43 إلى 46 جنيه أما الأمهات البيضاء فسجل الكيلو منها 20 جنيه.

كما استقرت أسعار الكتاكيت البيض اليوم في الشركات على نفس أسعار الأمس كما هو مرفق بالخبر، ما عدا شركة نيوهوب إيجبت سجلت الكتكوت بها اليوم سعر 9 جنيه وهو أعلى سعر في السوق، أما أقل سعر للكتكوت في الشركان فكان في منير السقا بسعر تراح ما بين 4 إلى 3.75 جنيه.

سعر الفراخ اليوم وأسعار الكتاكيت 8 أغسطس 2021

وحول سعر الكتكوت الأبيض في بورصة الكتاكيت اليوم الأحد 8 أغسطس فسجلت تأرجحاً في أغلب الشركات ما بين انخفاض وارتفاع، وذلك على النحو التالي:

  1. شركة العناني 8.5 جنيه.
  2. القاهرة للدواجن 7 جنيه.
  3. شركة الوادي 7.25 جنيه.
  4. نيوهوب إيجيبت 8.5 جنيه.
  5. الوطنية 7.75 جنيه.
  6. المراعي 5.5 جنيه.
  7. مكة المكرمة 6 جنيه.
  8. سيد زكريا 7.5 جنيه.
  9. رواد النيل 6 جنيه.