التخطي إلى المحتوى
ايتن عامر تشغل السوشيال ميديا بإطلالة صيفية وطبيعة ساحرة

أشعلت الفنانة ايتن عامر، السوشيال ميديا فور نشرها صور خاصة لها عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، خلال قضاها إجازة الصيفية، وسط الطبيعة الساحرة، خلال الفترة الماضية تصدرت ايتن عامر قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، بسبب إطلالتها الصيفية الساحرة للغاية.

ايتن عامر تشغل السوشيال ميديا بإطلالة صيفية وطبيعة ساحرة

نشرت ايتن عامر عبر حسابها الشخصي على الانستجرام صور خاص لها خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية وسط البحر والطبيعة الغلابة، والتي نالت إعجاب الكثير من الملايين من المتابعين والمشاهدين في مصر والوطن العربي، وسط تعليقات تعبر عن حب الجمهور لها.

ظهر ايتن عامر بفستان لبني في أبيض يشبه بلون البحر ونظارة وشعرها الكيرلي، وخلال جلوسها على مائدة وسط البجر وحولها الطبيعة ومياه البحر، ودون ايتن عامر على هذه الصور قائله: ” افضل منظر على الاطلاق”.

66 68 227071446 372581360900811 5528633754291158907 n

معلومات عن ايتن عامر

يذكر أن ايتن عامر تبلغ من العمر 30 سنة، ممثلة مصرية، من مواليد محافظة الإسكندرية، شقيقتها الفنانة وفاء عامر، لها رصيد كبير من المسلسلات الدرامية منها حضرة المتهم أمي، والدالي، وأفراح إبليس، وكيد النسا، والزوجة الرابعة، والزوجة الثانية، والسبع وصايا، وشقة فيصل، وإزي الصحة، ومن الأفلام بنات العم، وحصل خير، وهرج ومرج، وشارع الهرم، وزنقة الستات، وسالم أبو أخته.

لعل من أخر أعمالها الفنية شاركت ايتن عامر مسلسل كوفيد  – 25 بطولة يوسف الشريف، وإدوارد، ورندا البحيري، وأحمد صلاح حسني، وزكي فطين عبد الوهاب، وأن المسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.