التخطي إلى المحتوى
بعد تأهل مصر للربع النهائي.. موعد مباراة منتخب مصر والبرازيل في طوكيو 2020
مصر والبرازيل

حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بنتيجة 2-0، وتلك النتيجة التي أهلت مصر إلى دور الربع النهائي في مسابقة طوكيو 2020، بعد مباراة قدمها المنتخب المصري بكل رجولة من أجل الصعود.

وسيطرت حالة من الفرحة والسرور على جميع الشعب المصري والوطن العربي، بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي للدور الربع النهائي في بطولة طوكيو 2020، والتي انتهت منذ قليل بفوزه بهدفين دون رد على نظيره الاسترالي.

نتيجة مباراة منتخب مصر واستراليا الأولمبي

استطاع المنتخب المصري تخطى عقبة المنتخب الاسترالي الأولمبي من خلال صعود إلى الدور الربع النهائي في بطولة طوكيو 2020، حيث شهدت المباراة سيطرة المنتخب المصري على أوقات كثير من المباراة.

فيما تألق الحارس محمد الشناوي، في تصدي العديد من محاولة التسديد على المرمى من قبل المنتخب الاسترالي، إلا أن المباراة خرجت بنتجة 2-0.

دخل منتخب مصر الأولمبي المباراة بتشكيل في حراسة المرمى محمد الشناوي، والدفاع: أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال، والوسط: أحمد فتوح وأكرم توفيق وكريم العراقي، والوسط الهجوم: طاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وصلاح محسن، وخط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

فيما دفع الكابتن شوقي غريب، بكلا من ناصر منسي وعمار حمدي وإمام عاشور في الشوط التاني بعد ضمان الفور بدلاً من رمضان صبحي الذي ظهر بأداء جيد اليوم، وأكرم توفيق، وأحمد ياسر ريان.

موعد مباراة منتخب مصر والبرازيل في طوكيو 2020

بعد تأهل منتخب مصر للدور الربع نهائي في أولمبياد طوكيو 2020، ستواجه المنتخب البرازيل يوم 31 يوليو 2021 المقبل، وذلك في تمام الساعة 12 ظهراً، والتي تذاع على قناة bein sports extra 2، إليكم التردد التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات
– التردد 12604
– استقطاب أفقي
– معامل الترميز 27500