التخطي إلى المحتوى
بوابة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 thanwya.emis.gov.eg
نتيجة الثانوية العامة 2021

بوابة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 thanwya.emis.gov.eg موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 أقترب بعد انتهاء  امتحانات الثانوية العامة والتي قد انتهت يوم الإثنين الماضي مع أخر امتحانات للشعبة العلمية، ويبحث الطلاب وأسرهم بشكل دائم عن الموعد المنتظر لظهور نتيجة هذا العام، حيث يظلون في توتر وخوف إلى أن تنتهي هذه المرحلة بظهور النتيجة بشكل رسمي.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

وسط الاحتياطات الصحية الدقيقة واللازمة للتصدي لفيروس كورونا أجرت وزارة التربية والتعليم امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، والتي أنتهت الشعبة الادبية منها بشكل رسمي وتأخرت الشعبة العلمية يوم واحد فقط لتكون نهاية امتحانات الثانوية العامة 2 أغسطس 2021.

وأعلن الدكتور طارق شوقي بشكل رسمي سوف تنتهي عملية التصحيح ومن الممكن أن يتم إعلان النتيجة بشكل رسمي، بعد إنتهاء كافة الامتحانات بموعد أقصاه 10 أيام فقط، وقد نفى ما تردد حول ظهور النتيجة هذا العام بشكل منفرد لكل مادة، وأكد على أن النتيجة سوف تعلن مجمعة ولا صحة لهذه الشائعة.

رابط وخطوات الإعلان الرسمي عن نتيجة الثانوية العامة

من سنوات كثير وقامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص موقع إلكتروني رسمي خاص بها، يقوم الطلاب بالتسجيل عليه للحصول على النتيجة الخاصة بهم، والذي يمكن الدخول إليه من خلال بوابة الثانوية العامة.

ثم يقوم الطالب بعد ذلك بتحديد الشعبة الدراسية الخاصة به إذا كانت أدبية أو علمية، ثم يقوم بإدخال البيانات المتعلقة بالمدرسة المسجل بها والإدارة التعليمية التابع لها، ثم يعمل على إدخال رقم الجلوس، ثم الضغط على كلمة إستلام، وسوف تعرض له النتيجة بكافة البيانات الخاصة به للتأكد من صحتها.

نتيجة ثالثة ثانوي

لقد بينا لكم موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 كما أوضحه وصرح به وزير التربية والتعليم بشكل رسمي، كما بينا لكن خطوات التسجيل لمعرفة الموعد الرسمي للنتيجة والحصول عليها بشكل مباشر، ونتمنى من الله كل التوفيق لكل طلبة وطالبات الثانوية العامة.