التخطي إلى المحتوى
بيراميدز يطالب بإعادة مباراته مع الزمالك.. واتحاد الكرة يعلّق

رد مصدر داخل اتحاد الكرة على طلب بيراميدز الذي تضمن الموافقة في خطاب رسمي على إعادة مباراة الزمالك التي أقيمت في الجولة الأخيرة بالدوري بعد موافقة الناديين. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”الكابتن”: “لو كل فريق تعرض لظلم تحكيمي طلب إعادة المباراة يبقى يعوض ربنا على الدوري”.

وتابع المصدر “مباريات كرة القدم لن تخلو من الأخطاء التحكيمية واتحاد الكرة يحاول تقليل الأخطاء بقدر الإمكان”.

كان نادى بيراميدز قد أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة لإعادة مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

وأكد في خطابه أنه يطلب الموافقة على ما أعلنه أحد أعضاء لجنة إدارة الزمالك من تقديم طلب لإعادة المباراة وأن بيراميدز يطلب تحديد موعد جديد لها، خاصة أنه صاحب الأفضلية خلال اللقاء.

وأشار إلى تعرضه للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني.

كما أشار إلى أن إنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميدز الذي كان يبحث عن التعويض من خلال محاولاته الهجومية المتواصلة لتسجيل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة.

وأبدى بيراميدز استياءه من مستوى التحكيم خلال اللقاء، فضلا عن كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها بيراميدز هذا الموسم، مطالبا بعدم تولي الحكم جهاد جريشة إدارة مباريات للفريق مستقبلا في ظل الأخطاء المرتكبة ضد النادي.

وشدد بيراميدز على أنه يتعرض للظلم على كافة الأصعدة بما لا يحافظ على قواعد المنافسة العادلة، مؤكدا شكواه من الإجهاد كونه أكثر الأندية المصرية خوضًا للمباريات المحلية والقارية هذا الموسم، وعدم مراعاة ذلك من لجنة المسابقات بالاتحاد.

اقراء ايضا  الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موسيماني يعلن قائمة حامل اللقب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.