التخطي إلى المحتوى
طوكيو 2020 تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل
مباراة منتخب مصر

يترقب جماهير كرة القدم داخل جمهورية مصر العربية موعد مباراه المنتخب المصري لكرة القدم مع المنتخب البرازيلي ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 في دورة الثمانية.

بعد صعود المنتخب المصري الي دور الثمانية يطمح المصريين في تحقيق انجاز جديد في إقصاء منتخب البرازيل من البطولة والصعود للدور نصف النهائي والمنافسة علي ميدالية أولمبية.

موعد مباراة منتخب مصر الاوليمبي والبرازيل

بعد فوز المنتخب المصري أمام المنتخب الأسترالي، بالمباراة التي أقيمت الخميس 28 من شهر يوليو، بنتيجة هدفين للمصرى مقابل لا شيء للمنتخب الأسترالي، وقد أقيمت المباراة باستاد سابورو دوم بدولة اليابان.

تم تصعيد المنتخب المصري بعدها لدور الثمانية، ليواجه البرازيل يوم السبت الموافق 31 يوليو، في تمام الحادية عشر ظهرا بتوقيت مصر.

أما بتوقيت السعوديه فتكون في تمام الواحده ظهرا، والتي من المحتمل أن تقام في استاد ايباراكي كاشيما، ضمن الدور ربع النهائي للأولمبياد، والتي ستقام حتى الثامن من شهر أغسطس.

مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو

يعد المنتخب البرازيلي خصم قوي، وذلك بعد فوزة خلال المجموعة الرابعة، على المنتخب السعودي بثلاثة أهداف دون رد، لمنافسة كرة القدم في أولمبياد طوكيو والتي من بعدها أحتل الصدارة، برصيد تجميعه سبع نقاط.

وبعد فوز المنتخب المصري على الأسترالي، تم تأهيله ليواجه البرازيل في مباراة مرتقبة من المواطنين في مصر والوطن العربي، ينتظرونها بشغف لمعرفة النتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل

نظرا لأهمية المباراة، وبما أن مجموعة قنوات بي ان سبورت هي القناة الوحيدة الناقلة للمباراة، فهناك قناة بي ان سبورت المفتوحة لكافة المشجعين والمتابعين في مصر والعالم العربي، وهناك قنوات بي ان سبورت اكسترا.

تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة

بعد ضبط الجهاز على القمر الصناعي نايل سات، قم بكتابة التردد ،11052 بمعدل تصحيح ¾، معامل ترميز 27500، للحصول على مشاهده ممتعه وجودة عالية.

تردد قناة بي ان سبورت المجانية sd

على نايل سات تردد 11054 معدل ترميز 27500، بينما القمر الصناعي سهيل سات فيمكنك الحصول على التردد 11566، بزاوية 26 درجه شرقا وترميز 27500.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل طوكيو 2020.