التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات

قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات التي لها شريحة كبيرة من المشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى الثقافي التي تقدمه القناة على نفذتها الفضائية، وتتفرد القناة بتقديم مجموعة متميزة من الأفلام التسجيلية عن الحياة البرية وما بها من أسرار وعجائب، تبث القناة ارسالها طوال 24 ساعة يستمتع خلالها المشاهد بمتعة المشاهدة للمعلومات التي تقدمها عن المخلوقات وطبيعة الأرض وما يمكن بها كما تتطرق لحركة البراكين والحياة البحرية وما بباطن البحار والمحيطات من مخلوقات نادرة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

قامت القناة بتغير التردد الخاص بها حتى تعطي المشاهد متعة المشاهدة على محتوى القناة المتميز على القمر الصناعي المصري النايل سات الذي سوف نوضح التردد الخاص بالقناة عليه، تم العمل بالتردد الجديد للقناة في بداية عام 2021 مع مجموعة من القنوات الفضائية الأخرى التي غيرت ترددها في مستهل هذا العام.

  • التردد الجديد للقناة: 12226.
  • الاستقطاب: الأفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

نبذة عن القناة

المقر الرسمي للقناة هو مدينة أبو ظبي وهي عاصمة الامارات العربية، وهي قناة عالمية لها أفرع في العالم كلها وتنشر مراسليها في كل مكان وتقدم محتوى متميز ومتنوع يظهر الظواهر الكونية الفريدة ويقوم بتحليل كافة الخفايا العلمية بشكل مبسط.

تتميز القناة بروح المغامرة حيث أنها تكشف غموض العديد من الأمور العلمية والدخول في أسرار الحضارات التاريخية مثل الحضارة المصرية العظيمة وأسرارها التي لم يكتشفها العالم حتى الآن.

برامج القناة أكثر مشاهدة

تقدم القناة مجموعة من البرامج بالإضافة للأفلام التسجيلية التي تبين به أهم الأحداث التاريخية مثل توثيقها للحروب ومقابلات الجنود المشاركين مثل الحرب على افغانستان أو الحروب القديمة مثل الحرب العالمية الأولى والثانية.

  • برنامج مستشفى المعجزات وهيجان العاصفة من أكثر البرامج متابعة على القناة.
  • ألعاب العقل وهو يعرض في الساعة الخامسة بتوقيت السعودية وبرنامج المريخ.
  • مهمة إلى الشمس وبرنامج أسرار الطعام.