التخطي إلى المحتوى
تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم بعد إنتهاء مباريات ربع نهائي البطولة
اولمبياد طوكيو

انتهت اليوم مباريات دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم، حيث كانت المواجهة بين ثماني منتخبات نجحت في التأهل لهذا الدور بعد خوض مباريات دور المجموعات، لينجح أربع منتخبات فقط في الوصول لدور نصف نهائي البطولة وفي هذا التقرير نتعرف على هذه المنتخبات

منتخب اليابان يصعد لدور نصف النهائي على حساب نيوزيلندا

استطاع منتخب اليابان أن يتأهل لدور نصف نهائي  بطولة أولمبياد طوكيو 2020 بعدما حقق الفوز على منتخب نيوزيلندا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين وذلك بعد إنتهاء المباراة بركلات الترجيح.

منتخب البرازيل يصعد لدور نصف النهائي على حساب مصر

نجح منتخب البرازيل في تخطي دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا صعبًا على منتخب مصر بنتيجة هدف نظيف دون رد.

منتخب إسبانيا يتأهل لدور نصف النهائي على حساب ساحل العاج

منتخب إسبانيا يسحق بنظيره منتخب ساحل العاج في دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم بخماسية مقابل هدفين ليتأهل لدور نصف نهائي البطولة.

منتخب المكسيك يتأهل لدور نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم

استطاع منتخب المكسيك أن يحقق فوزًا غاليًا على منتخب كوريا الجنوبية في مباراة دور ربع نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليججز لذلك بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة للمنافسة على التتويج باللقب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب اليابان نظيره منتخب إسبانيا في مباراة نصف النهائي، ويقابل منتخب البرازيل نظيره منتخب المكسيك، وذلك يوم الثلاثاء 3 اغسطس 2021.