js/adsbygoogle.js"> حلمت ان زوجي يضربني في المنام - ايجي توداى التخطي إلى المحتوى
حلمت ان زوجي يضربني في المنام
حلمت ان زوجي يضربني ضرب مبرح في المنام

الضرب في المنام هو خير يأتي من الضارب للمضروب، فقد ترى البعض من السيدات هذا المنام وتخشى منه ومن تفسيره ولكن المفسرين يطمأنوا كل سيده بأن الضرب في معظم الحالات هو خير للمضروب ويأتي هذا الخير بالتحديد من الضارب للمضروب، فمن هنا نعرف أن الضرب من الزوج لزوجته في المنام منفعه كبيره تقع على الزوجه، ومن خلال عرض التفسير الخاص بتلك الرؤية نوضح لكم كل تفسير خاص بكل حاله.

حلمت ان زوجي يضربني على بطني في المنام

الضرب على الظهر في منام المرأة يدل على الذريه الصالحه وانها سوف ترزق بزريه تأتي بالمنفعه لها وزوجها، أما إذا رأت المرأة أن زوجها يضربها على بطنها وهو يشتمها دلت الرؤية على سوء التفاهم ببنها وبين زوجها، أو قد تدل الرؤية على وجود مشاكل كبيره بين الزوجين.

حلمت ان زوجي يضربني على بطني وانا حامل

تعتبر رؤية ضرب الزوجه الحامل من زوجها بشرة خير، وتشير أيضا على أن المولود القادم سيكون رابط قوي ويعمل على تقوية العلاقة بين الزوجين، وإذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يضربها على بطنها وهي تتألم دلت الرؤية على وجود بعض المتاعب ولكن سريعا ما تختفي لأن الضرب على البطن من الزوج لزوجته الحامل رؤية حسنه على وجه العموم.

حلمت ان زوجي يضربني على ظهري

تفسير ضرب الزوجه على ظهرها من الزوج في المنام تدل على قضاء دين الزوج، أو زواج احد الأقارب من ناحية الزوجه، وإذا رأت الزوجه أنها تضُرب في المنام على ظهرها من الزوج وكانت الزوجه حزينه وتتألم دلت هذه الرؤية على سماع أخبار غير سعيده قد تزعج الزوجه، وأما إن رأت الزوجه أن زوجها يضربها على ظهرها وهي تهرب منه فقد تكون هذه الرؤية دليل على وقوع خلاف عائلي، وإذا رأت الزوجه أن زوجها يضربها في المنام على ظهرها دلت الرؤية على منفعه كبيره تأتي من الزوجه للزوج.

حلمت ان زوجي يضربني على رأسي في المنام

ان تفسير ضرب الزوجه على رأسها في المنام من زوجها تدل على أن الزوجه تتنازل عن كثير من حقوقها لزوجها، وإذا رأت الزوجه أن زوجها يقوم بضربها في المنام على رأسها وهي تبكي فهذه الرؤية تدل على خساره كبيره للزوجه قد تكون هذه الخساره في المال أو في الحقوق الزوجيه، وإذا رأت الزوجه أن زوجها يضربها ضرب مبرح على رأسها وهي تصرخ فهذه الرؤية تدل على عدم التفاهم الشديد بين الزوج والزوجة.

حلمت ان زوجي يضربني ضرب مبرح في المنام

رؤية الضرب المبرح من الزوج للزوجة هو دليل على الحب الكبير بين الزوج والزوجة، أما إذا رأت الزوجة أن زوجها يقوم بضربها وهي تصرخ دلت هذه الرؤية على التفاهم بين الزوجين وعدم وجود مشاكل بين الطرفين، وقد تدل الرؤية أيضا على الحب المتبادل بين الطرفين ومدى التفاهم بينهما.

حلمت ان زوجي يضربني برجله في المنام

رؤية ضرب الزوج لزوجته بالقدم في المنام دليل على عدم الاحترام بين الطرفين، أو قد تدل على العقبات التي يمر بها الزوجين، وتدل أيضا على عدم تحمل المسئوليه للزوج وعدم التفاهم.

حلمت ان زوجي يضربني أمام أهله في المنام

دلت رؤية ضرب الزوج للزوجة أمام أهله على المحبه من اهله لها وحب أهل الزوج لها، وتدل أيضا هذه الرؤية على أن الزوج يتكلم عن زوجته بكل خير، وقد تدل الرؤية أيضا على حب الزوج لاهله.