التخطي إلى المحتوى
الأوراق المطلوبة للتسجيل فى تنسيق كلية الشرطة لطلاب الثانوية 2021 – 2022

تنسيق كلية الشرطة لطلاب الثانوية 2021 – 2022 والأوراق المطلوبة للتسجيل في هذا الوقت الحالي يحاول الكثير من طلبة الثانوية العامة وبعض الطلاب الخريجين من الثانوية الأزهرية التقديم الى كلية الشرطة في أسرع وقت ممكن، ولذلك يحاولون البحث عن موعد التسجيل في هذه الأكاديمية حيث إنه الموعد تم تحديده ليكون يوم الثلاثاء في العشرين من شهر يولبو كما أنه بنهاية شهر يوليو سوف ينتهي التسجيل في هذه الأكاديمية لذلك لا بد من معرفة الرابط الخاص بالتسجيل بالإضافة إلى كل ما هو مطلوب.

موعد تقديم كلية الشرطة 2021-2022

تم الإعلان من قبل خبير أمني على كل التفاصيل التي يحتاجها الطلبة للتقدم إلى كلية الشرطة، وحيث إن موعد تقديم سوف يبدأ في 20 من شهر يوليو كما أنه بنهاية شهر يوليو في يوم 30 يونيو سوف يتم الانتهاء من التقديم إلى هذه الكلية.

موعد سحب ملفات كلية الشرطة 2021

كما أنه تكون هناك مجموعة من الشروط المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة حيث إن العديد من طلاب الثانوية سوف يبدأ كل منهم  في التقديم إلى هذه الكلية، وذلك بعد معرفتهم الأوراق المطلوبة وفي شهر أغسطس سوف يبدأ سحب الملف وذلك في الخامس من شهر أغسطس، كما أنه سوف ينتهي في 20 من شهر أغسطس.

شروط كلية الشرطة

لا بد من معرفة الشروط المطلوبة من أجل التسجيل في هذه الكلية والقبول بها حيث إنه أهم الشروط هي:

  • أن يكون الطالب مصري الجنسية وأن يكون الوالدين مصريين الجنسية.
  • إن تكون أخلاق الطالب جيدة.
  • ليس عليها أي جرائم يعاقب عليها القانون أو بعض الأحكام للسجن.
  • إذا كان له أي أعمال حكومية في السابق فلا يجب أن تكون انتهت بسبب الأعمال الخارجة.
  • لا يقل عن 170 سم.
  • يتمتع بمستوى نظر  جيد.

موقع كلية الشرطة الرسمي

وقامت كلية الشرطة التوفير موقع يمكنكم من خلاله التقديم إلى هذه الكليات في الوقت المحدد وذلك من خلال الرابط.

تنسيق كلية الشرطة 2021

أما بالنسبة للتنسيق فإن العديد من الطلاب يبحثون في هذا الوقت عن التنسيق حيث إنه لا بد أن يكون مجموع الطالب لا يكون أقل من 65 % لكي يتمكن من الالتحاق بكلية الشرطة.