التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الأسد لعام 2021

يجلب عام 2021 العديد من التغييرات لمولود برج الأسد. الكوكبان الأكثر تأثيرًا على برجك هذا العام هما كوكب المشتري وزحل. سيكون للمريخ أيضًا تأثير طفيف. في هذا العام، من الأفضل أن تعملي على تحقيق التوازن بين حياتك الاجتماعية وحياتك العملية. سيؤدي القيام بذلك إلى تحسين علاقاتك وأموالك. بالطبع، سيتطلب هذان الأمران، كما هو الحال في العديد من المواقف في عام 2021، عملاً شاقًا لتحقيق النجاح.

سيواجه الأشخاص الذين ما زالوا في المدرسة مستويات مختلفة من الصعوبات في عام 2021. من يناير إلى أبريل، ستكون دراستك سلسة. ومع ذلك، من سبتمبر إلى نوفمبر، ستصبح دراستك أكثر صعوبة. يمكنك التغلب على هذه الصعوبات من خلال العمل الجاد.

يتوقع برج الأسد 2021 أن هذا العام ليس أفضل عام للسفر. بدلاً من ذلك ، من الأفضل أن تركزي على حياتك المهنية وتحاولي توفير أموالك. ركزي أيضًا على الصداقات التي لديك بالفعل بدلاً من البحث عن أصدقاء في أماكن أخرى. ابقي في المنزل وركزي على ما لديك بالفعل. سيكون هناك وقت وأموال كافية للسفر في السنوات المقبلة.

على الجانب العاطفي

إذا كنت في علاقة جدية ، فقد يكون الزواج على وشك الحدوث هذا العام. إذا كان الأمر كذلك ، فمن الأفضل التخطيط لحفل الزفاف في وقت ما بين أبريل وسبتمبر. سوف يمر كوكب الزهرة بمجموعة متنوعة من العلامات خلال هذا الوقت، مع كوكب الزهرة في برج الأسد في معظم شهر يوليو.
طالما يمكنك تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك خلال 2021، ستنمو حياتك العاطفية للأفضل. في بعض الأحيان ، قد تحتاجين إلى محاولة رؤية الأشياء من وجهة نظر شريكك لفهم الموقف بشكل كامل. إذا تمكنت من إدارة هذا، فيجب أن تستمر علاقتك طوال العام وقد تكون هناك فرص للحمل للأزواج.

على الجانب المهني

طوال هذا العام، سيكون من السهل عليك التعايش مع زملائك في العمل والتفاعلات الاجتماعية الأخرى المتعلقة بالعمل. هذا يجعل تفويض المهام أسهل بكثير، مما يجعل عملك بشكل عام أسهل.
فقط لأنه سيكون من الأسهل أن تتعايشي مع زملائك في العمل لا يعني أن جميع زملائك سيتعايشون معك دائمًا. أيضًا ، قد تشعر بتوتر إضافي في الأسبوع الأخير من شهر يناير ، حيث سيكون هناك ارتباط بين الشمس وزحل والمشتري واحدًا تلو الآخر. يمكن أن تزيد مستويات التوتر المرتفعة من احتمالية حدوث صراع مع الآخرين. حاولي أن تظلي هادئة خلال هذا الأسبوع. لا تدعي الأمر يمهد الطريق لبقية العام.

على الجانب المالي

ستشهد أموالك ارتفاعات وانخفاضات على مدار العام. سيكون شهر أبريل هو أكثر الأوقات حظًا بالنسبة لأموالك لأنه في وقت أو آخر خلال هذا الشهر، تدخل الزهرة وعطارد والشمس إلى برج الثور. يشتهر برج الثور بالاستقرار ، وهو خبر سار لأموالك. أي أموال تراكمت عليك حتى هذه النقطة من العام ستكون آمنة. قد تكتشفين حتى مصدرًا جديدًا للدخل في هذا الوقت تقريبًا.
ولكن، من نهاية أبريل إلى سبتمبر، من المحتمل أن تحتاجين إلى إنفاق أموال أكثر من المعتاد. سيتم إنفاق هذه الأموال على عدد من الأشياء الصغيرة ، ومعظمها يتعلق أسرتك. من الأفضل توفير أموالك لهذا الوقت.
بعد سبتمبر، من الأفضل توفير أموالك للعام المقبل. في حين أن هذا هو الوقت المناسب لتوفير المال ، إلا أنه ليس وقتًا رائعًا للاستثمار. وهذا يشمل الاستثمارات في سوق الأوراق المالية والشركات الجديدة. إن ادخار أموالك ، بدلاً من الاستثمار، سيؤتي ثماره في السنوات المقبلة.

على الجانب العائلي

من المحتمل أن تحدث العديد من التغييرات في حياتك الأسرية هذا العام وتتوقع الأبراج السنوية لعام 2021. من المحتمل أن تكون لديك أفضل العلاقات مع أطفالك وإخوتك وأقاربك الصغار. سيكون أفراد الأسرة هؤلاء بمثابة مصدر إلهام وفرح لك في عام 2021. إذا قدمت التشجيع والمساعدة في المقابل ، فمن المرجح أن يجد أفراد عائلتك النجاح.

على الجانب الصحي

قد تواجه صحتك بعض المشاكل بالقرب من بداية العام عندما ترتبط الشمس بزحل والمشتري. حاولي تقليل إجهادك خلال هذا الوقت لأنه سيقلل من الأعراض. وبالتالي، يجب على مرضى السكري توخي الحذر الشديد في عام 2021. إذا بدأت تشعرين بأعراض المرض خلال هذا العام، ابقي بعيدًا عن والديك وكبار السن ، فقد تكوني معدية؛ هذا صحيح بشكل خاص إذا كان مرضك ناتجًا عن فيروس كوفيد 19.

على الجانب الاجتماعي

احذري. عندما يتعلق الأمر بأعدائك أو أي شخص آخر قد يتمنى لك سوء النية، فإن حياتك الاجتماعية في مأزق. هؤلاء الناس يرغبون في تدمير سمعتك. لا تعطيهم الفرصة للقيام بذلك. حافظي على مسافة بينك وبين هؤلاء الناس كلما أمكن ذلك. ستكون حياتك الاجتماعية أفضل حالًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *