التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور لعام 2021

يسلط برج الثور في عام 2021 الضوء على الحاجة لاحتضان التغيير وقبول الفرص الجديدة بعد الأزمة التي حدثت في العام الماضي بسبب فيروس كورونا. وبالتالي، قد يجد مولود برج الثور العنيد والثابت أن هذه المهام صعبة، لكن الآخرين سيكونون موجودين لتقديم المساعدة والدعم على مدار العام. تحمل المخاطر هذا العام من المرجح أن يؤتي ثماره.

على الجانب العاطفي

من غير المحتمل أن تشهد حياتك العاطفية تغيرًا كبيرًا خلال عام 2021 ، لكن هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا. إذا كنت عزباء، فمن المحتمل أن تظلي كذلك هذا العام. إذا كنت في علاقة بالفعل، فمن المحتمل أن تظلي في علاقتك. بنفس الطريقة، من المرجح أن تسير علاقتك في نفس الاتجاه الذي تسير فيه. إذا كنت تواجهين صراعات، فستستمرين في الصراع. إذا كانت الأمور على ما يرام ورائعة، فستستمر الأمور في التحرك بهذه الطريقة في العام المقبل.

على الجانب المهني

أيضًا، من بداية العام حتى أواخر يوليو، سيكون المريخ في الميزان. هذا يتنبأ بأنك ستكونين أكثر انشغالًا في العمل مما أنت عليه عادة. ومع ذلك، فإن هذا المزيج السماوي يعني أيضًا أنك ستتمتعين بالطاقة اللازمة لمواكبة كل الأعمال الجديدة. خلال هذا الوقت، من المحتمل أيضًا أن تواجهي قرارات عمل مهمة تتطلب الكثير من التفكير للتأكد من اتخاذ القرار الصحيح خلال تراجع عطارد.

على الجانب المالي

هذه سنة رائعة للانخراط في مؤسسة خيرية. نظرًا لأنك ستعملين أكثر، سيكون لديك أيضًا المزيد من المال. ضعي بعضًا من هذه الأموال الإضافية في الاستخدام الجيد لمساعدة الآخرين في مجتمعك. إذا كنت تريدين الصدقة، فافعلي ذلك بقلب مفتوح، وليس من أجل مكاسبك الخاصة. وبالتالي ، سيساعد هذا في تحسين الكارما وإعادة الخير إليك.

على الجانب العائلي

إذا كان لديك أشقاء، فإن عام 2021 هو عام رائع لإعادة الاتصال بهم أو قضاء المزيد من الوقت معهم. يمكن أن يكون قضاء الوقت مع أفراد الأسرة الآخرين في نفس عمرك مفيدًا أيضًا. كوّني صداقات من أفراد عائلتك. من المؤكد أنهم يستحقون ذلك!
في عام 2021، من المرجح أيضًا أن تتوسع عائلتك. قد يشمل ذلك الزواج أو ولادة طفل أو انتقال شخص جديد للعيش مع أحد أفراد أسرتك. في العلاقات العرضية، قد يشمل ذلك أيضًا إعادة الاتصال بأفراد العائلة الذين فقدت الاتصال بهم في الماضي.

على الجانب الاجتماعي

سيكون كوكب الزهرة في برج الجدي من بداية العام حتى أوائل مارس، مما سيساعد على تعزيز حياتك الاجتماعية. من المحتمل أن تكوّني صداقات بناءً على مستويات الذكاء والهوايات المماثلة. هذا وقت رائع للسفر أو التواصل مع أشخاص جدد على الإنترنت لتكوين صداقات جديدة.