التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل لعام 2021
برج الحمل

يُظهر برج الحمل 2021 الكثير من التغيير في العام المقبل، لكن من المرجح أن يكون هذا التغيير نحو الأفضل بعد الأزمة الكبيرة التي مر بها العالم في عام 2020 بسبب فيروس كورونا. كواكب المشتري وأورانوس والمريخ وبلوتو لها تأثيرات كوكبية كبيرة على برج الحمل هذا العام. سيكون لهذه الكواكب التأثير الأكبر بالقرب من الاعتدال الربيعي والانقلاب الشتوي. سيواجه مواليد برج الحمل العديد من القرارات. والكثير من الخيارات، ستحدد هذه الاختيارات عام 2021.

على الجانب العاطفي

يبدأ العام مع كوكب الزهرة في برج الجدي، حيث سيبقى حتى أوائل مارس. خلال هذا الوقت، سيكون من الأسهل عليك التواصل مع شريك حياتك. إذا كنت عزباء، فمن المحتمل أن تقابلي شخصًا ما خلال هذا الوقت.
وبالتالي، إذا كنت بالفعل في علاقة رومانسية، فقد ترين مشاكل ناتجة عن نقص التواصل أو من شرود المشاعر للآخرين. في حال أصبحت هذه مشكلة، فمن المرجح أن تكون في النصف الأول من العام، عندما يكون المريخ في الميزان. يمكن أن يثير هذا المزيج المشاعر ويجعل الناس أكثر جدلية من المعتاد. إذا لم تقدري على تقديم تنازلات أو التحدث عن مشاكلك، فقد يعني ذلك نهاية علاقتك.
سواء كنت في علاقة رومانسية أم لا، فمن المحتمل أن تشعري بمزيد من الشغف بعد منتصف يوليو (وطوال بقية العام بعد ذلك)، حيث سينتقل المشتري إلى برج الأسد. سيشجعك هذا على أن تكون أكثر رومانسية. إذا كنت عزباء، فقد يساعدك ذلك على الدخول في علاقة رومانسية. ولكن، إذا كنت بالفعل في علاقة رومانسية، فيمكن أن يساعد ذلك في تحسينها. ومع ذلك، كوني حذرة من الإغراء، لأن الشغف المفرط قد يغشك أحياناً.

على الجانب الوظيفي

تمامًا كما يساعد كوكب الزهرة في الجدي على تحسين صداقاتك ورومانسيتك، فإنها ستؤثر أيضًا على اتصالاتك في مكان العمل. سيؤدي ذلك إلى تسهيل العمل على المشاريع القائمة على العمل الجماعي. يقول برجك أنه من المحتمل أيضًا أن تتعاملي بشكل أفضل مع رؤسائك خلال بداية العام. إذا حصلت على ترقية أو زيادة في عام 2021، فمن المحتمل أن تكون في يناير أو فبراير.
نظرًا لوجود المريخ في الميزان من بداية العام حتى يوليو، فمن المرجح أن يكون العمل مزدحمًا للغاية. لحسن الحظ، من المحتمل أيضًا أن تكوني أكثر إنتاجية من المعتاد خلال النصف الأول من العام. هذان الشيئان سيعملان على تسوية بعضهما البعض؛ ومع ذلك، إذا لم تجدي وقتًا للاسترخاء، فستجدين نفسك متوترة للغاية.

على الجانب المالي

عندما يدخل كوكب المشتري برج الأسد في منتصف شهر يوليو، فمن المحتمل أن تتغير أموالك. اعتمادًا على أفعالك واستثماراتك، قد يكون هذا للأفضل أو للأسوأ. استخدمي مواهبك لصالحك هذا العام. قد يكون عام 2021 هو العام الذي يمكن أن تساعدك فيه هواياتك على كسب المال. من الحكمة أيضًا، إذا كانت لديك الوسائل، الاستثمار في العقارات هذا العام.

على الجانب العائلي

سيؤثر كوكب المشتري أيضًا على حياتك الأسرية هذا العام. قد يجعلك هذا تشعرين بمزيد من المرح، مما قد يؤثر بشكل إيجابي على العلاقات التي تربطك بأطفالك أو غيرهم من الأقارب الصغار. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أن عام 2021 هو الوقت المناسب لإنجاب المزيد من الأطفال. إذا كان لديك أطفال بالفعل، فحاولي ببساطة قضاء المزيد من الوقت معهم.
سيكون نبتون في برج الحوت لكامل العام، وهذا يشجع على نكران الذات وقضاء المزيد من الوقت مع أفراد أسرتك. افعلي ما تستطيعين لأفراد عائلتك. هذا العام، سيحدث القيام بالعديد من الأشياء الصغيرة فرقًا أكبر من القيام بشيء واحد كبير لأفراد عائلتك. من المؤكد أنهم سيكونون ممتنين لكل ما يمكنك القيام به للمساعدة.

على جانب صحتك النفسية

تُظهر التوقعات السنوية لعام 2021 أن نبتون في برج الحوت يشجعك على النظر باستبطان. من المهم بشكل خاص أن تعتني بصحتك العقلية هذا العام. فكري في الاستثمار في صحتك النفسيةة من خلال تجربة التأمل أو اليوغا. يمكن أن يساعد ذلك في خفض مستويات التوتر، والتي يمكن أن تعمل على تحسين جوانب أخرى من صحتك أيضًا.

على جانب الحياة الاجتماعية

مرة أخرى، تتحسن حياتك الاجتماعية في بداية السنة. لهذا السبب، من المحتمل أن تكسبي صديقًا جديدًا أو صديقين في أول شهرين من العام.
شيء آخر يمكن أن يحسن حياتك الاجتماعية هو حركة كوكب المشتري. من بداية العام حتى منتصف يوليو، سيكون كوكب المشتري في برج السرطان. سينتقل بعد ذلك إلى برج الأسد، حيث سيبقى حتى نهاية عام 2021. سيساعدك هذا التغيير على السفر إلى أماكن جديدة. يمكنك القيام بذلك مع أصدقائك الحاليين، أو يمكنك تكوين صداقات جديدة أثناء السفر. كلاهما يمكن أن يحدث بشكل جيد للغاية!