التخطي إلى المحتوى
توقعات برج السرطان لعام 2021

يتوقع لبرج السرطان في عام 2021 أن يكون التغيير في الهواء. غالبًا ما يشعر مواليد برج السرطان بالقلق عندما يتعلق الأمر بالتغيير، ولكن بمجرد أن يتكيفوا، سيكونون على ما يرام. من الأفضل دائمًا أن تضعي في اعتبارك أنه ليست كل التغييرات سلبية حتى لو كانت بسبب أزمة عالمية مثل فيروس كورونا، ستتأقلمين على التغييرات. النجوم تتوقع لكِ أموراً رائعة هذا العام، ولكن فقط إذا كنت منفتحة على فرص جديدة.

لفترة قصيرة بين منتصف مايو وأواخر يوليو، سيكون كوكب المشتري في برج الحوت. خلال هذا الوقت، من المحتمل أن تشعري بالإلهام لتجربة أشياء جديدة، والتعلم بقدر ما تستطيعين، والسفر إلى أماكن جديدة. استفيدي من هذا الدافع. قبل أن يحدث إغلاق آخر للبلاد!

كوني مستعدة للتغييرات الكبيرة في جميع مجالات حياتك هذا العام، غالبًا بسبب كوكب أورانوس. من المحتمل أن تتغير بيئتك بطريقة ما؛ قد يتضمن ذلك الانتقال أو الحصول على وظيفة جديدة. في كلتا الحالتين، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت للتكيف مع كل هذا. تأكدي من أن تكوني لطيفة مع نفسك أثناء هذه التغييرات. إذا كان بإمكانك القيام بذلك، فسيكون عام 2021 وقتًا رائعًا للنمو. إذا لم تتمكني من القيام بذلك، فستصابين بالتوتر حتى خلال تراجع عطارد 2021.

على الجانب العاطفي

يشق كوكب الزهرة طريقه من خلال جميع الأبراجهذا العام، لكنه يبدأ وينتهي في برج الجدي. هذا يعني أن علاقاتك الوثيقة، بما في ذلك علاقاتك الرومانسية الوثيقة، من المرجح أن تصبح أفضل هذا العام! إذا كنت تواجهين مشاكل في علاقاتك العاطفية، فمن المحتمل أن يتم حل هذه المشاكل في عام 2021. إذا كانت علاقتك العاطفية تعمل بشكل جيد بالفعل، فمن المحتمل أن تتلقي دفعة إضافية من السعادة.

على الجانب المهني

من المتوقع أن كوكب زحل والمشتري سيلعبان بإبداعك هذا العام. إذا كنت تعملين في مجال يشجع على الإبداع، فأنت محظوظة! سيكون العمل أسهل بالنسبة لك، طالما أنك قادرة على الحفاظ على نفسك منضبطة.
إذا لم يكن لديك مهنة تتعامل مع الإبداع ، فمن المحتمل أن تكوني مرهقة في العمل أكثر من المعتاد. قد تبدو المشاريع وكأنها تستغرق وقتًا أطول حتى تكتمل، مما قد يكون مرهقًا لكِ. حاولي أن تجدي طريقة ما لإدخال الإبداع في مشاريعك. هذا سيجعل العمل عليها أسهل وأكثر متعة.

على الجانب المالي

من أواخر يوليو إلى أواخر ديسمبر، سيكون كوكب المشتري في برج الدلو. هذا وقت رائع للتركيز على مواهبك. على سبيل المكافأة، سيعمل برج الدلو أيضًا على تحسين إبداعك. يمكن أن توفر لك هذه المواهب موارد مالية إضافية خلال هذا الجزء من العام. فكري خارج الصندوق لتحسين وضعك المالي.

على الجانب العائلي

سوف يستقر المريخ في الميزان من بداية العام حتى أواخر يوليو. سيشجعك هذا على قضاء المزيد من الوقت في المنزل. يتضمن ذلك قضاء الوقت مع أفراد عائلتك والعمل في مشاريع منزلية. من المرجح أن يبقى معك أفراد العائلة من خارج المنطقة خلال هذا الوقت. كل هذا يمكن أن يكون مرهقًا بعض الشيء ومنهكًا جسديًا في بعض الأحيان، لكنه يستحق في النهاية.

على الجانب الصحي

يُظهر برج السرطان لعام 2021 أن هذا العام هو الوقت المثالي للتركيز على صحتك الروحية والعقلية. نبتون له تأثير كبير على صحتك النفسية هذا العام ويشجعك على تحسين روحانياتك. خصصي وقتًا لإعادة اكتشاف ما ينير روحك، حتى لو لم تكوني ذات طبيعة روحانية. استمعي إلى حدسك أيضًا.

على الجانب الاجتماعي

من المحتمل أن تواجهي بعض التغييرات في حياتك الاجتماعية هذا العام بسبب تأثير مجموعة متنوعة من الكواكب، بما في ذلك بلوتو. كان كوكب بلوتو موجودًا في برج الجدي منذ عام 2008، وسيظل في هذه العلامة لفترة أطول. هذا يدفعك باستمرار لتجديد العلاقات القديمة. قد يكون هذا التجديد في العلاقات الرومانسية أو العائلية أو العمل.