التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان لعام 2021

برج الميزان 2021 يحمل أخبارًا سارة بالأمل والتغيير الإيجابي! هذا العام ، سوف تحتاجين إلى الاعتماد على علاقاتك، الرومانسية، لمساعدتك على اجتياز العام ببعض أيامه العصيبة بسبب الحجر الصحي ومشاكل فيروس كورونا. إنه أيضًا عام رائع لإعادة زيارة الصداقات والهوايات القديمة. هذا عام رائع للتعلم من الماضي والتطلع إلى المستقبل.

كوكب المشتري يدخل القوس في نوفمبر. سيشجعك هذا على العودة إلى المشاريع القديمة التي ربما تركتيها على جانب الطريق أو لبدء مشاريع جديدة إذا لم يكن لديك أي مشروع قيد التنفيذ حاليًا. يعد هذا أيضًا وقتًا رائعًا لإعادة الاتصال بالأصدقاء القدامى أو تكوين صداقات جديدة. بشكل عام، سيكون هذان الشهرين الأخيرين من العام مصدر إلهام للتغيير الإيجابي.

على الصعيد العاطفي

في شهر يناير، سيكون كوكب الزهرة في برج الجدي، مما قد يجعلك تشعرين باهتمام أكثر تجاه شريكك، قد يساعد ذلك في تحسين علاقتك أو قد يضرها. يقترح برج الميزان 2021 أن تتبعي خطى شريكك لمعرفة الشيء الصحيح الذي ينبغي عليك فعله.

على الصعيد المهني

يترأس كوكب المشتري حياتك المهنية هذا العام ، مما قد يجعل القرارات المتعلقة بالعمل صعبة. من المحتمل أن تكوني مشغولة للغاية هذا العام، خاصة من مارس إلى يوليو، عندما يكون كوكب المشتري في حالة رجوع إلى الوراء. حتى خلال هذا الوقت، حاولي أن تظلي محترفة قدر الإمكان. يمكن أن يفتح هذا فرصًا جديدة، مثل السفر ومقابلة أشخاص جدد.

على الصعيد المالي

طوال عام 2021، سيكون زحل في برج الجدي. قد يجعل من الصعب إدارة أموالك إذا سمحت لنفسك بالاستسلام لإغراءات مادية. ستجدين صعوبة في توفير المال أكثر من المعتاد. هذا ليس بسبب تدفق نقدي أقل، ولكن زيادة في إنفاقك. حاولي تقليل إنفاقك على العناصر غير الأساسية للحفاظ على صحة أموالك.

على الصعيد العائلي

يقضي أورانوس معظم 2021 في برج الحمل، مما سيؤدي إلى بعض التغييرات الدراماتيكية في حياتك الأسرية. من المرجح أن تتعلق هذه التغييرات بوالديك أو أقاربك الأكبر سنًا. توقعي حدوث تحول في ديناميكية قوة عائلتك. قد تضطري إلى رعاية والديك أو أقاربك الأكبر سنًا لبضعة أشهر، إن لم يكن أطول، بدءًا من هذا العام.
بقدر ما يتعلق الأمر بأفراد عائلتك الآخرين، فإن كوكب الزهرة في الجدي (من نوفمبر حتى نهاية العام) يساعدك على الشعور بالقرب من أفراد عائلتك وأفراد المجتمع المقربين. من المحتمل أنك سترغبين في إجراء تحسينات على علاقاتك، ومنزلك، وإنجاب طفل خلال هذين الشهرين.

على الصعيد الصحي

خلال عام 2021 ، سوف يمر المريخ بعدة عمليات عبور عبر برج الدلو، والذي من المرجح أن يشعرك بمزيد من الطموح عندما يتعلق الأمر بأهدافك المتعلقة بالصحة. من المحتمل أيضًا أنك ستحاولين تحسين صحتك، ليس من أجل رفاهيتك، ولكن من أجل مظهرك بشكل أكبر. لا تضغطي على نفسك. تجنبي الحميات العصرية المجنونة. إذا تمكنت من تحقيق أهداف لياقتك بطريقة صحية، فهذا رائع! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى أن تكوني أقل صحة.

على الصعيد الاجتماعي

تتنبأ الأبراج لك في عام 2021 أن مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة أمر حيوي لنجاحك في العديد من مجالات الحياة هذا العام. سواء كنت ترغبين في التميز في حياتك المهنية أو إكمال مشروع ، سيكون أصدقاؤك هناك لمساعدتك. في الوقت نفسه ، من المرجح أن يطلب أصدقاؤك مساعدتك هذا العام. تواصلي معهم كلما أمكن ذلك. أنت لا تعرفين أبدًا متى قد تحتاجين إليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *