التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج فى أسبوع عيد الأضحى2021

مع حلول عيد الأضحى المبارك، ومكوث الأغلبية في منازلهم جراء إجازة العيد، يأتي في أذهاننا الكثير من الأشياء عن نمط هذه الأيام وكيف ستسير، فطبقًا لعلماء الفلك هناك الكثير من المتغيرات قد تطرأ على الكثير منا نتيجة المتغيرات الفلكية وموقع أبراجهم من الكواكب، ويستعرض “اليوم السابع” مع متخصصة الأبراج والعلوم الفلكية جولي علي توقعات الفلك خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

نصائح لبرج الحمل والقوس والأسد

قالت متخصصة الأبراج إن على مواليد برج الحمل التركيز على مهاراتهم ومواهبهم خلال هذه الفترة التي تعتبر من الفترات المثالية بالنسبة لهم، حيث سيساعدهم التركيز على الوصول وتحقيق الأهداف بسهولة، أما برج القوس فتابعت أنه عليه بصلة الرحم خاصة الأب والأم لأنه في حاجة إليهما، بالإضافة للسفر، فوقت العيد هو الوقت المناسب له، كما أن السفر سيجعلهم في صدد تعلم شيئاً جديداً.

وعن مواليد برج الأسد قالت متخصصة الأبراج إن عليه بالعمل على التقدم ودفع نفسه إلى تحسين وضعه المالي خلال هذه الفترة، وقد يحصد من ذلك الكثير من الحظوظ على كل الأصعدة.

توقعات علم الفلك للأبراج الترابية خلال عيد الأضحى

مولود برج الثور سيكون له تقارب عائلي وعدة حظوظ مالية، أما عن مولود برج العذراء فعليه تجنب اتخاذ القرارات المالية، فقد يصاب بالعزلة خلال فترة عيد الأضحى، ولكنه سيشعر بعمق علاقته بنفسه التي سيستعيدها مجدداً.

أما مواليد برج الجدي فقالت متخصصة الأبراج إن لديهم فرص كبيرة لإيجاد وظيفة أفضل، بالإضافة لفرص أكبر لتحقيق الأهداف التي يسعون إليها.

توقعات علم الفلك للأبراج الهوائية خلال عيد الأضحى

قالت متخصصة الأبراج إن مواليد برج الجوزاء سيكون لديهم تناغم وراحة، مما قد يترتب عليه معاودة الاتصال بعلاقات قديمة، ولكن بشكل عقلي ومنطقي، بالإضافة لزيادة الحظوظ في المال والعمل وفرصة كبيرة لهم بالسفر.

أما عن مواليد برج الميزان فعليهم الحذر من النفقات المالية التي قد تزيد خلال هذه الفترة، كما أكدت على ضرورة انتباههم على ممتلكاتهم، وقد تأتي هذه الفترة لكشف الكثير من العلاقات السرية المخفية عنهم.

وعن مواليد برج الدلو الذي يمتلك حساسية شديدة، ففي كثير من المواقف سيمر الأمر بسلام، لكنه قد يكون على مقربة من تغيير بيته أو سيارته، لكن حذرت متخصصة الأبراج أن عليهم تأجيل هذه الخطوات حتى منتصف شهر أغسطس.

توقعات علم الفلك للأبراج المائية خلال عيد الأضحى

قالت متخصصة الأبراج عن مولود برج السرطان أنه ستتحسن أوضاعه المالية بشكل تدريجي، وسيحقق أهدافًا مهنية على آخر شهر يوليو، وسيكون هو الفائز خلال هذه الفترة.

وعن مواليد برج العقرب فسيكون لديهم تحسن بالعمل واسترجاع الأمور المعرقلة لطبيعتها، كما سيزيد اهتمامهم بالبيت والعائلة والممتلكات التي يوجد احتمالية كبيرة في زيادتها.

وأخيرًا لمواليد برج الحوت فقات عنهم إنه سيكون هناك خلاف وتوتر وتشويش وقلق، وأشياء ترتبط بالنفس العميقة بداخلهم، لكن عليهم بالصبر خلال هذه الفترة لأن بمجرد مرورها سيكون لديهم حظ كبير حتى السنة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *