js/adsbygoogle.js"> حظك اليوم الاحد 25/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أخبار سعيدة - ايجي توداى التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاحد 25/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أخبار سعيدة

ايجي توداى يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم من أهم الأبراج التي تتميز بالحب والعطاء بشكل مبالغ فيه أصحاب هذا البرج أيضا يميزهم الكرم فهم أشخاص يقدموا الكثير من الحب والتقدير يعشقون الاستقلالية،

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

أنت شخص متقلب المزاج حاول أن تفرق بين العمل والتعامل الاحترافي وبين تعاملك مع الأصدقاء، ومن جانب آخر حاول أن تطرح المزيد من الأفكار لمديرك في العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

انت شخص رومانسي جدا لذلك شريك يحبك بجنون ولكن هذا لا يعني أن تخطئ بحقه أمام أشخاص آخرين وأن يتجاوز ذلك ويتنازل عن حقه، وإن فعل مرة تذكر أن للصبر حدود.

برج الثور على الصعيد الصحي:

لديك صداع دائمًا سوف تتخلص منه خلال أيام  فقط لا ترهق نفسك، ولا تبذل الكثير من المجهود ولا تتعرض للضغوط التي ترهق صحتك حاول أن تتناول  العصائر الفريش.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

من المتوقع أن تتلقون الكثير من الهدايا والأخبار السعيدة التي ترفع من حالتكم النفسية وسوف تنال رضا شريك حياتك وبشكل عام على المستوى الاجتماعى تتعامل بشكل إيجابي.