js/adsbygoogle.js"> حظك اليوم الاحد 25/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم الحكمة - ايجي توداى التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاحد 25/7/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعلم الحكمة
برج الحمل

يمتاز مواليد برج الحمل بشخصية صلبة لا يهتز أبداً مهما كانت مساوئ الحياة التي يتعرض لها، لديه الكثير من الطموحات التي يرغب في الحصول عليها، وصلابته وقوته تدفعه دائماً للأمام، وإذا وجدت بعض المعوقات في طريقه فهو يستطع تخطيها بسهولة وحكمة، وفي إطار هذا السياق يقدم “ايجي توداى” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

تعلم الحكمة فى اجتياز بعض الأمور التي تعوق مسيرتك العملية، لا تفرض آرائك على أحد لكى لا تسبب لنفسك بعض الصدامات التى أنت فى غنى عنها، هناك الكثير من الأشياء المهمة التي لم تفعلها بعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

لا تقع فى فخ الكتمان الزائد عن اللزوم، اجعل الحديث بسيطاً بينك وبين من تحب، ولا تحاول إخفاء مشاعرك عنه، السيطرة في هذه الأمور ستأتي بنتائج سلبية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول تنظيم وقت طعامك بشكل متزن وصحي لكي تتجنب أمراض المعدة التي تشعر بأعراضها، لا تهمل شرب المياه بكميات كبيرة طوال اليوم خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يخبئ لك الغد كل ما هو أفضل وغير متوقع، وهناك الكثير من الأشياء التي تتمناها وستنالها عن قريب، فقط السعي والمثابرة سر حصولك على ما تطمح.