التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر جيدًا

برج الثور يبدأ من 24-4 إلى 20- 5، وأصحاب هذا البرج لديهم عاطفة شديدة وقلب رقيق يعشقون الجمال وتجمعهم الأناقة والرقة، كما يعشقون العمل بحماس، ونظرتهم المستقبلية صائبة بشكل كبير، فهم يمتلكون نظرة واسعة وشاملة، لذا تجدهم صابرين لا يعرفوا اليأس، ولديهم فكر ومعرفة واسعة، بالإضافة إلى أن مولود هذا البرج شخص لبق مهذب جدًا، يحب الحب لذاته ويعشق الحياة، و”ايجي توداى” يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهيره الفنان عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تشعر فى هذا اليوم بتكدس الأعمال على عاتقك، كونها تحمل الكثير من التعقيدات وتسير ببطء بعض الشيء، لهذا يجب عليك ألا تجازف في إتخاذ القرارات، فأنت قليل الحظ هذه الفترة، ولا تملك القدرة على إنجاز كل الأعمال كما يجب أن تكون.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عليك بالتريس والاختيار الصحيح لشريك حياتك قبل اتخاذ قرارك، لذا فكر بطريقة سليمة وشاملة، وحدد وتعرف على الأشخاص بعمق، ولا تجعل العلاقات سطحية في التعامل، حتى لا تفاجأ برد فعل قد يسبب لك أزمة نفسية في المستقبل من الشخص الذي اختارت الارتباط به بسبب عدم دراستك الجيدة لشخصيته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تصاب باليأس والتعب نتيجة تكدس الأعباء على كاهلك، لهذا تجنب اللقاءات والمواعيد المهمة حاليًا إذا استطعت، خاصة خلال هذا اليوم والأيام المقبلة قدر الإمكان، حتى لا يكون لها مردودًا سلبيًا عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تبدو عجلة الأمور التى تسير حولك ببطء وهو ما يجعلك تصاب بشيء من السلبية ويشعرك بالإحباط، لذلك عليك باتخاذ كل الاحتياطات حتى لا تقع ضحية موقف بسيط قد يفقدك الكثير، وتجنب اتخاذ قرارات حاسمة أو مصيرية.