التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن الغيرة

حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توقف عن الغيرة التأني قبل اتخاذ القرارات من أهم السمات التي تميز مولود برج الدلو، فهو شخص هادئ يحب التفكير بهدوء قبل الإقدام على أي خطوة في حياته، وهو يحب المشاركة في الأعمال التطوعية، وغالبًا ما يجد سعادته في مساعدة الآخرين، كما يحب أن يعيش حياة متجددة فهو شخص سريع الملل، ويكره الروتين، ومخلص لشريك حياته لأنه لا يدخل في علاقة إلا بعد أن يتأكد تمامًا من مشاعره، ومن مشاهير برج الدلو، النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

أنت شخص هادئ تمامًا ولا تتورط أبدًا في أي مشكلة مع أي زميل داخل العمل، لكن البعض يفهم هدوئك ضعفًا، لذلك كن حريصًا في اختيار رد الفعل المناسب للمواقف التي تتعرض لها، حتى لا يطمع البعض في مكانتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

الغيرة الزائدة على شريك حياتك تعكس انطباعًا بأنك لا تثق في نفسك بالشكل الكافي، أو أنك لا تثق فيه، وكلا الأمرين قد يتسببان في توتر العلاقة بينكما، وربما يصنعا فجوة لا يمكن علاجها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

حاول أن تقلل من تناول الأكلات الدسمة التي تسبب الزيادة في الوزن، حتى تحافظ على رشاقتك، خاصة أنك لا تمارس أي نشاط حركي أو رياضي خلال الفترة الحالية.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حالة من التوتر بسبب بعض الضغوط الزائدة في العمل والتي تهدد مكانته، لذلك يجب أن يحافظ على هدوئه وتركيزه حتى يتخطى هذه المرحلة.