التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن متفاهمًا

الكسل من أهم الصفات التي تميز مولود برج العذراء، فهو يكره الأنشطة الحركية، لكنه شخص منظم جدًا يحب الترتيب ويكره الفوضى التي تسبب له التوتر، كما يحب الصدق والوضوح ويكره الكذب، ولا يحب ارتكاب الأخطاء فهو يسعى دائمًا لعيش حياة مثالية أقرب للكمال، وهو ما يجعله لا يتصور أبدًا الوقوع في الخطأ، ومن مشاهير برج العذراء، المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تواجه اليوم انتقادات لاذعة من مديرك بسبب إصرارك على موقفك رغم ثبوت أنك على خطأ، لذلك لا سبيل أمامك سوى الاعتذار عن ذلك، مع التخلي عن عصبيتك لموقفك، والاستماع للآخرين والاستفادة منهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون أكثر تفاهمًا مع شريك حياتك، وأن تحافظ على الحوار بينكما، فمحاولات السيطرة وفرض رأيك بالقوة لن تؤدي إلا إلى الكثير من التوتر، وربما ينتهي بكما الحال إلى إنهيار العلاقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تحتاج إلى إجراء بعض التحاليل والفحوصات للكشف عن أسباب الصداع المستمر الذي تعاني منه، لذلك لا تتردد في زيارة الطبيب المختص لفحصك.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يخسر شخصًا مقربًا إليه بسبب عصبيته الزائدة، وهو ما سيتسبب في فراغ كبير في حياته، وسيدفعه للشعور بالندم، لكن ربما ينجح في إصلاح الأمور بعد فترة.