التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة من التخبط

حظك اليوم الثلاثاء 20/7/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حالة من التخبط الشك من أكثر الصفات المعروف بها مولود العقرب، فهو دائم الشك حتى في أقرب الناس له، وهو ما يتسبب أحيانًا في خسارته للكثير من العلاقات، وخسارة أشخاص مقربين لقلبه، فهو يتمتع بقدر كبير من الرومانسية والغموض، وهو دائم الحفاظ على سرية حياته الخاصة، ولا يكشف عنها أبدًا، ويتمتع بشخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، تساعده على حل المشكلات التي تواجهه بسهولة، ومن مشاهير برج العقرب، الفنانة منى زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعيش حالة من التخبط بعد تخليك عن عملك الحالي بحجة الشعور بالملل وفقدان الشغف، لذلك حاول أن تحدد هدفك وكن جادًا في البحث عن عمل جديد، أو يمكنك التفكير في مشروع خاص بك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تشعر بالحنين المستمر إلى حبيبك القديم، لكن هذه المشاعر لن تعيد الماضي مرة أخرى، خاصة إذا كنت أنت السبب في فقدانه، لذا ركز في إسعاد شريك حياتك الحالي بدلًا من ذلك، حتى لا تخرب حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

حاول أن تحافظ على سلامة عينيك بتقليل ساعات تعرضك لشاشات الكمبيوتر والهاتف المحمول، ويمكنك الالتزام بارتداء النظارة لحماية عينيك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة المقبلة، أن تعيش حالة من الغموض التي تدقع شريك حياته إلى البحث خلفه، ومراقبة تصرفاته التي تثير الشك والريبة، لذا يجب أن يكون حذرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *