js/adsbygoogle.js"> حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن شريك حياة - ايجي توداى التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن شريك حياة

حظك اليوم السبت 24/7/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن شريك حياة يتمتع مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه الشديد للعمل وتطلعه الدائم لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح، كما يتمتع بالصبر الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته، ويساعده إيمانه بنفسه وبقدراته على تحقيق المزيد من النجاحات فى عمله، ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل توفيق الدقن، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

لا تتسرع في اتخاذ القرارات وادرس أي شيء أنت مقدم عليه، واستشر أهل الخبرة حتى تصل للقرار الصحيح، وتحقق ماتريده في عملك، وتتجنب الشعور بالندم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

ابحث عن شريك حياة تشعر معه بالأمان والسعادة، وأعتمد في بحثك على الاهتمام بالجوهر وليس بالمظهر الخارجي، حتى لا تدخل في علاقة فاشلة مرة أخرى كما حدث في السابق.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

احرص على إجراء الفحوصات الطبية بشكل دورى، وتتناول الأطعمة الصحية، حتى تحافظ على صحتك وتتجنب الشعور بالتعب والإرهاق، خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة إخلاصه لعمله وتطلعه الدائم لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح.