التخطي إلى المحتوى
خلاص ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم من بوابة الثانوية العامة رابط مباشر وفعال
نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 هي حديث الساعة في الشارع المصري، خاصة بعد انسدال الستار على أخر امتحانات الثانوية العامة لعام 2021، وانتهاء عام دارسي طويل بذلت فيه كافة عناصر المنظومة التعليمية أقصى ما في وسعها حتى ينتهي العام الدراسي على أتم وجه.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن ظهور نتيجة الثانوية العامة يحتاج إلى المزيد من الوقت حرصًا من الوزارة على اتمام عملية تصحيح الدرجات ورصدها بأفضل صورة ممكنه تعطي كل طالب ما يستحقه من درجات.

وعلى ذلك أكد سيادته أن نتيجة الثانوية العامة لن تكون قبل منتصف أغسطس، وقد تحتاج أيام أخرى من أجل تنسيق وزارة التربية والتعليم ومع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أجل وضع تنسيق هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الاول

أكد القائمين على تصحيح مواد امتحانات الثانوية العامة ورصد درجات الطلاب بأن نسب النجاح تدعو للتفاؤل وتطمئن الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن ما تم الانتهاء من تصحيحه حتى الآن من مواد يشير لتحسن ملحوظ في نسب النجاح والدرجات عن الأعوام الماضية.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن فور الانتهاء من اعمال تصحيح ورصد درجات امتحانات الثانوية العامة بصورة نضمن معها عدم تعرض أي طالب للظلم، سيتم الإعلان عن مؤتمر صحفي تعلن فيه النتيجة.

كما أكد سيادته أن على جميع الطلاب وأولياء الأمور عدم سماع الأخبار الكاذبة والسعي خلفها حول ظهور نتيجة الثانوية العامة، لأن الإعلان عنها سيكون على موقع الوزارة الرسمي.

وبذلك أنقضى عام دراسي جديد ملئ بالمتاعب والصعوبات ولاسيما مع استمرار انتشار وباء فيروس كورونا، ولكن استطاعت الدولة المصرية عن طريق منظومتها التعليمية أن تنهي العام على خير ما يرام، مع تمنياتنا لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والحصول على أعلى الدرجات، وظهرت نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم.