التخطي إلى المحتوى
رابط شغال الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 برقم الجلوس من خلال وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2021

إن عملية البحث عن رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة تزداد من وقت لآخر، وذلك لأن وزير التربية والتعليم كان قد أعلن عن ظهور النتيجة خلالساعات، ويترقب الطلاب تلك النتائج لأهميتها في تحديد مستقبلهم وأهدافهم، لذلك في يوم 17 أغسطس الجاري والموافق يوم الثلاثاء سوف يتمكن كل طالب من الحصول على النتيجة الخاصة به من خلال الرابط المذكور لكم في السطور التالية.

 نتيجة الثانوية العامة 

سوف يتم الاعتماد على نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال المؤتمر الصحفي الذي قرر عقده اليوم الدكتور طارق شوقي، حيث إن وزارة التربية والتعليم الفني كانت قد أعلنت أنه جاري تحديد النسبة الخاصة بالنجاح، والعمل على إعداد قاعدة البيانات للإعلان عنها، ومن المتوقع أن تتعدى نسبة النجاح 70%.

كما أن هناك بعض المصادر المسؤولة كانت قد كشفت في تصريحاتها أن نسبة النجاح والمؤشرات العامة والمجاميع الخاصة بالشعبة العلمية فهي مرتفعة، وخصوصًا طلاب علمي علوم، ولكن لم يحصل أي طالب على 100%، وتجدر الإشارة إلى أن النتيجة مرضية للجميع، ولكن المجاميع ليست مثل السنوات الماضية.

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الضغط هنا.

تصحيح الامتحانات لطلاب الثانوية العامة

كشف وزير التربية والتعليم طارق شوقي على أن تصحيح الامتحانات لهذا العام إلكتروني، ويتم في إحدى الأماكن المركزية، ولا يوجد تصحيح داخل كنترولات، ولا يتمكن أحد من الوصول إلى النتيجة وحتى الوزير نفسه.

وذلك بالإضافة إلى تصريح وزير التربية والتعليم بأن التغيير الجذري في نوعية وشكل الأسئلة يتنافى مع الأفكار القديمة.

معلومات عن نتيجة الثانوية العامة

  • مواعد اعتماد النتيجة هو 17 أغسطس الموافق يوم الثلاثاء.
  • لا يوجد تطبيق لدرجات الرأفة.
  • تم تطبيق بعض الأساليب العلمية الحديثة لضبط مستويات الصعوبة.
  • المؤشرات الخاصة بالنجاح تتشابه مع الأعوام السابقة.

أوائل الثانوية العامة 2021

1 2 3 4 5