التخطي إلى المحتوى
رفع الإيقاف عن سيد عبدالحفيظ.. ويحضر مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

أعلن مسئولو اتحاد الكرة رفع الإيقاف عن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد مثوله للتحقيق اليوم أمام اللجنة القانونية، حيث أقر عبدالحفيظ باحترامه لاتحاد الكرة وجميع عناصر لعبة كرة القدم، نافيًا ما جاء علي لسانه بشأن الحكم الدولي جهاد جريشة.

ويظهر «عبدالحفيظ» في مباراة فريقه الأهلي مساء اليوم أمام الاتحاد السكندري بعد رفع الإيقاف عنه وحفظ التحقيق بناءً على ما تم خلال جلسة التحقيق.

وتنصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من تصريحاته ضد جهاد جريشة الحكم الدولي، وذلك خلال جلسة التحقيق التي جرت قبل قليل بمعرفة المستشار حسين حلمي رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة.

واستمرت جلسة التحقيق حوالي ربع ساعة تم خلالها توجيه عدة أسئلة لمدير الكرة بالنادي الأهلي الذي أنكر خلالها اتهاماته لجهاد جريشة بأنه دائم الاتصال به للاعتذار، وأن تصريحاته تم تحريفها من قبل بعض المواقع.

واستعان مدير الكرة بالنادي الأهلي بصورة من اعتذار أحد المواقع الإلكترونية التي قامت بتكذيب ما نشر على لسانه من تصريحات تسيء لجهاد جريشة عقب إدارته لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ١-١.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ توجه فور وصوله لمقر الجبلاية إلي مكتب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، وتبادلا الحديث لمدة عشر دقائق قبل أن يخضع للتحقيق بمعرفة اللجنة القانونية، ثم غادر سريعًا مقر الجبلاية.

كان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف سيد عبدالحفيظ وإحالته للتحقيق بناءً على الشكوى التي تقدم بها جهاد جريشة.

اقراء ايضا  حالات إغماء كثيرة جماهير مباراة الأهلي والترجي بسبب الغاز المسيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.