التخطي إلى المحتوى
تحذير البحث عن رقم 666 على جوجل خطر على بياناتك الشخصية.. رمز الشيطان
رقم 666

سوف تجد عند التصفح على الإنترنت بعض الأرقام والمواقع والكلمات التي لابد أن لا تكتبها أو تدخل عليها، وذلك لأنها تشكل خطورة كبيرة على بياناتك الشخصية أو لأنها تشير لبعض الأشياء ذات الخطورة الشديدة، ولابد أن لا يتم الإقتراب منها، وأنه يوجد هناك رقم بالتحديد يجب أن لا يتم كتابته أبداً على جوجل، وهو يعرف بإسم رمز الشيطان.

مخاطر البحث عن رمز الشيطان 666 على جوجل

رقم 666

ومنذ الكثير من السنوات ربط العديد من الأشخاص بين رقم بعينه وبين الشيطان، ذلك حيث أن هذا الرقم ليس حديث العهد ولكن يعود إلى العديد من النصوص اليونانية القديمة من 2000 عام، وذلك مع مرور الوقت وأصبح رقم 666 من الرموز المحرمة، ولابد أن لا يتم البحث عنه والإشارة إليه لأنه يعتبر رمز للشيطان بكل ما يمثله من شرور كثيرة بالدنيا.

ويرجع أصل رقم 666 إلى العهد الحديث في الإنجيل، وهو الذي يرمز لـ “الوحش” ولأنه يعتبر مخلوقاً معادياً إلى الإنسان، وأيضاً مع الوقت أصبح هذا الرقم مرتبط بالشيطان، حيث أن عبده الشيطان استعملوه رمزاً لهم ولابد أن لا يتم البحث عنه على جوجل لأنه يرتبط بالطائفة الشيطانية.
وأيضاً في معتقدات “الكابالا” اليهودية هذا الرقم يدل على إكمال خلق العالم، وذلك حيث أنه خلق العالم في 6 أيام و6 اتجاهات وهي “شمال، شرق، غرب، جنوب، أعلى، أسفل”، ولابد من عدم البحث عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *