التخطي إلى المحتوى
شاهد.. موعد مباراة الأهلي والرجاء فى كأس السوبر الإفريقي
الأهلي والرجاء

موعد مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي استطاع نادي الأهلى المصري بتحقيق الفوز ببطولة أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه فتمكن من خطف اللقب من فريق نادي كايزر تشيفز بثلاث نقاط بدون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد محمد الخامس في دولة المغرب تم تحديد مباراة كأس السوبر الإفريقي التي ستقام بين نادي الأهلى ونادي الرجاء المغربي وستقام من أجل للرؤية من سيفوز ويحصل على كأس السوبر الأفريقي وترتفع نسب البحث من قبل مشجعين عن معرفة جميع الأخبار الخاصة، بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي والرجاء فى كأس السوبر الإفريقي

  • تم تحديد معاد مباراة فريق الأهلي المصري والرجاء المغربي من قبل الاتحاد الأفريقي المعاد التي ستقام المباراة فيه في يوم من الأيام التالية ٢٦، ٢٥، ٢٤.
  • سيتم نقل المباراة خلال كجموعه قنوات برأن سبورتس وتمكن نادي الرجاء المغربي من السعود ولعب مباراة السوبر الإفريقي مقابل النادي للأهلي المصري بعد تغلبه على نادي القبائل الجزائري في المباراة النهائية التي استطاع نادي الرجاء بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد ولقب ببكل الكونفدرالية ٢٠٢٠/٢٠٢١.

الأهلي بطل السوبر الإفريقي 2020 على حساب نهضة بركان

  • لقد تمكن نادي الأهلي بفوز بكأس السبور العام الماضي ٢٠٢١ في المباراة النهائية التي تمت في دولة قطر وكان نادي الأهلي يواجه نهضة بركان وتمكن من الفوز بهدفين بدون رد وسجل الأهداف كل من محم شريف وصلاح محسن قي دقيقة ٥٧، ٨١.
  • فيسعي نادي الأهلي بتحقيق الفوز هذا العام في المباراة التي ستقام ضد نادي الرجاء المغربي وخطف بطولة كأس السوبر الإفريقي لهذا العام ٢٠٢١، ويحقق الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي.