التخطي إلى المحتوى
شاهد.. موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية القادمة في كأس جوان جامبر 2021 والقنوات الناقلة
برشلونة ويوفنتوس

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية القادمة في كأس جوان جامبر 2021، يخوض فريق برشلونة العديد من المباريات الودية هذه الفترة، وذلك استعداداً للدوري الأسباني الممتاز، ومن أهم المباريات التي سيخوضها هي مباراته ضد فريق يوفنتوس في كأس جوان جامبر 2021، ويسعى الفريقين الفوز في هذه البطولة.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية القادمة

تقام مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية القادمة في كأس جوان جامبر 2021، يوم الأحد القادم الموافق 8 أغسطس 2021، على استاد ملعب يوهان كرويف، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، حيث تنظم هذه المباراة الودية نادي برشلونة الإسباني، وقد فاز الفريق بكأس جوان جامبر 43 مرة.

كأس جوان جامبز مباراة برشلونة ويوفنتوس

يقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما “أوروبا، أو أمريكا الجنوبية”، سيكون كأس جوان جامبر مختلفاً هذا العام حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية “فريق السيدات، وفريق الرجال”.

القنوات الناقلة لمبارة برشلونة ويوفنتوس الودية

يتساءل محبي نادي برشلونة في معرفة القنوات الناقلة لمباراته مع يوفنتوس في إطار بطولة كأس جوان جامبز، إلا إنه حتى الآن لم تصرح أي قناة بحصولها على بث كأس جوان جامبر 2021، لذا يمكنكم مشاهدة المبارة من خلال قناة برشلونة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.