التخطي إلى المحتوى
صرصار في اللبن نادية مصطفى تكتشف صرصار في علبة الحليب
الفنانة نادية مصطفى

صرصار في اللبن نادية مصطفى تكتشف صرصار في علبة الحليب نادية مصطفى  هاجمت الفنانة نادية مصطفى وكيل نقابة المهن الموسيقية أحد الشركات المصنعة للألبان ، و ذلك بعد أكتشافها حشرة بداخل العلبة .

9847fa6a 7b9c 4fc3 b405 0a30165db1bd

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «بجيب لبن المفروض إنه صحى لأنه خالى الدسم وبدون لاكتوز، لبن بالصراصير ده اللي كنت هشربه أنا وعيلتي النهارده، بنتي بالصدفة وهي بتصب الكوباية شافت حاجة سودة و لما دققنا فيها شفنا المنظر المقزز ده !!!! شركة كبيرة ومحترمة، عيب لما ميكونش عندها إدارة جودة قوية مختصة لمنع كارثة زي دي، أنا حقيقي مصدومة ومعتقدش هثق في أي منتج من مصانعهم تاني، ومعتقدش هشرب لبن تاني من ساعتها وبطني مقلوب .

40735dc2 a6c2 41ff bc87 99938c6969e3 750x949 2

في ذكرى ميلاد نادية مصطفى.. العلامة الفارقة في حياتها “سلامات”

سلامات يا حبيبنا يا بلديات،شوف سافروا معاك كم واحد ما وحشنا منهم واحد…لا لا دانته وحشتنا بالذات، كانت تلك الاغنية و التي قام بتلحينها الملحن القدير طه عجيل هيا العلامة الفارقة و التحول في المسر الفني لحياة الفنانة نادية مصطفى، التي لقبت بكروان الشرق.

ولدت نادية في الـ 27 من أكتوبر في عام 1963 بالقاهرة، و كانت تغني في الحفلات و السهرات العائلية، و كان ذلك ما عرفها بموهبتها منذ الصغر، و شاركت في فريق الكوارل الجامعي، عندما التحقت بكلية الآداب.

كانت بدايتها الفنية في الاذاعة، حيث كان لها حصة اذاعية في شبكة الشباب و الرياضة ، ام عن مسيرتها في الغناء فإن أول الطريق بدأ بأغنية، “مسافات”، التي اسندها إليها الملحن محمد سلطان بعد انبهاره بصوتها، لتبدأ رحلتها مع كبار الملحنين، كبليغ حمدي ، حلمي بكر.

و من ابرز اغانيها “الصلح خير، شدوني عنيك، قلت إيه، سلامات، إلا رؤيال”، بالاضافك انها شاركت في الحفلات الوطنية والمناسبات الدينية في مصر والعالم العربي.

خاضت نادية تجربة التمثيل ، في تجربة واحدة فقط، من خلال المسلسل الإذاعي “كروان الشرق”، حيث جسدت شخصية الفنانة فايزة أحمد، و من بعدها اطلق عليها لقب كروان الشرق.