التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة مدرستنا الجديد 2021 عبر القمر الصناعي النايل سات
قناة مدرستنا والتردد

قناة مدرستنا والتردد الخاصة بها هو يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الجميع، وذلك بسبب أن القناة تقدم محتويات بلغني عنها من الطلاب، وحيث أنها ساعدت الفترة الأخيرة كل الطلاب في تخطي كل المراحل الصعبة وفي فترة انتشار فيروس كورونا، لذلك سنوضح التردد الخاص بالقناة.

قناة مدرستنا

أعلن مصدر في الوزارة أنه سوف يتم فتح القناة على القمر الصناعي  يوم الأحد في هذا الشهر، وكل هذا يتزامن مع الدراسة، ضمن نطاق ترددات قناة التعليم المصرية، وأوضح مصدر في الوزارة  كيفية تحديد جدول الدورة اليومية وعرض موعد الدورة حيث تستهدف الطلاب من الصف الرابع إلى الصف الثالث، وهي إحدى القنوات الثلاث التي يتم إطلاقها أساسًا من أجل الطلاب وتعليمهم في المنطقة، والحفاظ على مستوياتهم الدراسية.

مواعيد قناة مدرستنا

والجدول اليومي لدورات القناة متاح على منصة التعليم المصرية، والتي يمكن طباعتها من قبل الطلاب أو المعلمين والمدارس، وذلك حتى لا يتم حدوث أي خطأ في حضور الطلاب الدورات المعينة، وبعدها على الفور يمكن متابعة الدورات.

تردد قناة مدرستنا

  • على نايل سات 12303
  • معدل الترميز  27500 5/ 6

وبداية القناة ستبدأ عن طريق  النشيد الوطني، وسيكون أداء الطلاب له شيء ضروري، وهناك العديد من  الاستعدادات الوطنية للعام الدراسي الجديد، حيث تم عرض آخر المستجدات ومصادر التعلم الإلكتروني و منصاتها التعليمية، وكيفية التواصل وإرسال الأسئلة من خلال الآلية الجديدة.

أهداف قناة مدرستنا

استطاعت هذه القناة على مدار السنوات الماضية التي تم افتتاحها بها أن توفر للعديد من المتابعين لها كل المناهج الدراسية المختلفة التي بحث عنها الطلاب كما أن المناهج المتوفرة على. هذه القناة توغر للعديد من الطلاب النجاح والدروس التي تكون مكلفة مادية لبعض الأسر.