التخطي إلى المحتوى
طرق تسديد فاتورة التليفون الأرضى لشهر يوليو 2021

ينشر لكم ايجي توداى، رابط الاستعلان عن فاتورة التليفون الأرضي، حيث يتم الاستعلام عن قيمة فاتورة الهاتف المنزلي عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات، وقد تصدرت محركات جوجل البحث عن طريقة التعرف على فاتورة التليفون، ويرغب العديد من المشتركين في خدمة خط الهاتف في الحصول على تفاصيل الدفع والموعد المقرر للسداد، وفي سطور هذا المقال نوفر لكم شرح كامل لخطوات الاستعلام والدفع سواء عبر الشركة أو من خلال منافذها المتوفرة في جميع المحافظات المصري.

فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات اليوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021، موعد اصدار فواتير الهاتف الأرضي، وتضم فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو أشهر مايو ويونيو ويوليو، وقد أعطت شركة الاتصالات فترة زمنية مقدارها شهر من أجل سداد قيمة الفاتورة، وتنتهي هذه المهلة في تاريخ 14 أغسطس المقبل، وفي حالة عدم الدفع يتم تحويل الهاتف للاستقبال لمدة شهر أي حتى تاريخ 14 سبتمبر، وبعد انتهاء المهلة يتم فصل الخدمة ويتعرض المشترك إلى غرامات مالية.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات امكانية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، عن طريق رابط موقعها الالكتروني الرسمي، ونتابع معكم خطوة بخطوة كيفية الاستعلام عن تفاصيل فاتورة الهاتف المنزلي.

  1. في البداية يقوم المشترك بالدخول إلى رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  2. بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وكود المحافظة.
  3. أخيرا الضغ على أيقونة أظهر الفواتير، حيث تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بفاتورتك.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

وفرت شركة الاتصالات المصرية إمكانية سداد ودفع قيمة فاتورة التليفون المنزلي من خلال العديد من الطرق، نتعرف عليها كالتالي.

  • الدفع من خلال ماكينات الصراف ببنكي CIB والأهلي المصري.
  • السداد عن طريق خدمة فودافون كاش.
  • دفع قيمة الفاتورة عبر موقع الشركة من خلال الفيزا.
  • سداد قيمة الفاتورة من خلال مراكز الشركة السنترالات.
  • عن طريق خدمة سداد أو عبر مكاتب البريد.
  • السداد من خلال خدمة Bee، خدمة ممكن، خدمة مصاري، خدمة خدماتي، خدمة أمان.