التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي

طلاب الثانوية العامة ٢٠٢١ الشعبة الأدبية انهي امتحاناتهم يوم الخميس الماضي والأن ينظرون بفارغ الصبر موعد إظهار نتيجة الامتحان ويرتفع نسب البحث من قبل الطلاب واولياء الأمور على محرك البحث جوجل عن موعد ظهور نتيجة وايضًا عن رابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ برقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 202١

  • اصدرت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سنظهر بعد ١٠ أيام بحد أقصي بعد الانتهاء من الاختبار المقرر في ٢ /٨/٢٠٢١.
  • من المقرر وفقًا تصريحات وزارة التربية والتعليم أن سيظهر نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ في نصف شهر أغسطس ٢٠٢١ بعد اعتمادها بشكل رسمي.
  • تحرص الوزارة على تصحيح أورق الامتحان بدقة شديد من أجل حصول الكلاب على دجاته كاملة بدون ظلم.

ظهرت الان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس لجميع المحافظات

تم تحديد موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وهو يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أغسطس الحالي والذي يتم فور الإعلان عن المؤتمر الصحفي الذي يقدم فيه وزير التربية والتعليم كافة المعلومات الخاصة بالثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة للحصول على نتيجة يلازم لتسجيل الدخول لرابط نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ يتم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر ثلاث خطوات ههما

  • تسجيل الدخول على هذا الرابط https://g12.emis.gov.eg/
  • إضافة رقم الجلوس في المكان الخاص به،
  • النقر على زر إظهار النتيجة.

اعلنت وزارة التربية والتعليم انها تدعم طلابها وتتمني لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات وتأكد أن نتائج الثانوية العامة سيتم نشرها على موقع الخاص بوزارة التربية والتعليم فور اعتمادها، سيتم الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس.