التخطي إلى المحتوى
ليفربول يرفض مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
محمد صلاح

أعلن الإتحاد المصري لكرة، في بيان رسمي، عن رفض نادي ليفربول إنضمام نجمه محمد صلاح، الى المنتخب المصري، خلال التوقف الدولي المقبل، كون اللاعب سيتعرض للحجر الصحي لمدة 10 أيام في حال عودته الى البلاد بعد فترة التوقف الدولي.

وقال الإتحاد المصري في بيانه:” ليفربول يعتذر من عدم إنضمام صلاح للمنتخب بسبب قواعد فيروس كورونا، واتحاد الكرة يطلب الاستثناء من الفيفا للاعبين الدوليين الذين سينضموا الى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي تستوجب إعفائهم من قيود السفر المفروض عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب حائحة كورونا حتى يتمكنوا من الإنضمام الى منتخبات بلادهم”.

وأضاف:” وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد تلقى خطاباً من نادي ليفربول يعتذر فيه عن إنضمام لاعبه محمد صلاح الى صفوف المنتخب الوطنيي في معسكر المقبل الذي يتضمن واجهة أنجولاو والجابون في تصفيات القارة الإفريقية المقبلة لكأس العالم”.

وتابع :” خطاب النادي الإنجليزي أشار الى الإجراءات الإحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيرس كورونا، والذي يضع العائديم م بعض الدول في عزل صحفي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم الى البلاد”.

وأختتم :” أعرب النادي الإنجليزي في خطابه عن أمله في أن يتفهم الإتحاد المصري إضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب الى حجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنياً، فضلاًَ عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات الإنجليزي، علماً أن ليفربول اتخذ الموقف نفسه من عدد من لاعبيه الأجانب”.