التخطي إلى المحتوى
لينك التقديم وزارة الشباب والرياضة مبادرة دراجتك صحتك عبر emys.gov.eg bike
رابط التقديم وزارة الشباب والرياضة مبادرة دراجتك صحتك

في هذه الفترة نجد أن هناك حرص كبير من جانب وزارة الشباب والرياضة بشأن زيادة الوعي الصحي للمواطنين المصريين، بأن ممارسة الرياضة شيء هام للمحافظة على صحتهم من أي أمراض، لذلك نجد أن هناك بحث مستمر  عن رابط التقديم وزارة الشباب والرياضة مبادرة دراجتك صحتك 2021.

رابط التقديم وزارة الشباب والرياضة مبادرة دراجتك صحتك

هناك رابط تم إطلاقه من جانب وزارة الشباب والرياضة بهدف إعطاء دراجة لكل مواطن تساعده على ممارسة الرياضة ومن ثم تساهم في الحفاظ على صحته بصورة كبيرة، فهناك رابط خاص يقوم المتقدم بالتسجيل فيه ومن ثم يحصل على الدراجة الخاصة به عبر موقع وزارة الشباب والرياضة الخاص بالمبادرة.

خطوات التقديم على دراجة مبادرة دراجتك صحتك

  • في البداية يقوم المتقدم الراغب في الاستفادة من تلك المبادرة بدراجتك… صحتك.، ومن ثم سينقله مباشرة لصفحة تسجيل البيانات الشخصية الخاصة به.
  • وهذه البيانات عبارة عن الرقم الخاص ببطاقته الشخصية ووظيفته والبريد الإلكتروني الخاص به، وذلك في الحقول الخاصة بهم، كما يجب كتابة اسم المحافظة التابع لها المتقدم لتسليم الدراجة.
  •  ومن بعدها تأتي خطوة اختيار أي طريقة يفضل أن يدفع بها المتقدم قيمة الدراجة، سواء كانت كاش أو فوري او ماستركارد أو فيزا، ومن بعد ذلك يقوم المتقدم بالنقر على أيقونة تأكيد إرسال البيانات، وبذلك تكون قد تمت العملية بنجاح.

وفي النهاية نكون قد سردنا لكم بشكل أكثر تفصيلًا عن المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة والتي أثبتت نجاحها في مدة بسيطة، لذلك قمنا بطرح رابط التقديم وزارة الشباب والرياضة مبادرة دراجتك صحتك، والذي يبحث عنه الكثير من الناس بصورة لافتة للنظر كي يستفيدوا من المبادرة ويحافظوا على لياقتهم وصحتهم.