التخطي إلى المحتوى
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24.. علاقة هنا ومؤنس على حافة الهاوية
مسلسل لعبة نيوتن

شهدت مسلسل لعبة نيوتن  الحلقة 23 أحداث مثيرة. ونكشف خلال هذا التقرير لمتابعي الدستور أحداث الحلقة 23 من مسلسل “لعبة نيوتن” للنجمة مني زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج، حيث يتعرض مؤنس “محمد فراج” لمأزق كبير بعد أن وضع في موقف محرج في مكتبه امام والدته وكذلك هنا التي تلعب دورها الفنانة منى زكي

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 23

شهدت الحلقة 23 من مسلسل “لعبة نيوتن” تطورا كبيرا في الأحداث بعد أن توترت العلاقة بين مؤنس “محمد فراج”  وبين هنا “مني زكي” بعد أن فشلا في إيجاد حلول ممكنة لمشكلاتهما بعد ظهور “حازم” محمد ممدوح في المشهد والذي يحاول استرداد ابنه وزوجته.

في الوقت نفسه يخطط حازم الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح للسفر بصحبة عائشة بن أحمد قبل أن يطلق هنا بشكل رسمي وهو ما يضع هنا ومؤنس في مأزق خاصة أن حازم لم يطلق هنا رسميا للسماح لمؤنس بإنهاء كافة الإجراءات القانونية للزواج من هنا التي تقدم دورها الفنانة منى زكي.

فيما تشهد علاقة مؤنس وهنا توترا كبيرا خاصة بعد ظهور والدة مؤنس ما يضع الأخير في موقف محرج لأنه لا يستطيع أن يقدمها لهنا “مني زكي” حيث تبرأ منها حينما دخلت هنا عليه مكتبه، مؤكدا لهنا أنها مجرد عميلة في الشركة التي يمتلكها ولكن هنا تعرف الحقيقة مما يزيد فجوة الخلاف بينهم

أبطال وصناع مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل “لعبة نيوتن” يشارك في بطولته عدد كبير ومجموعة مميزة من النجوم منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، أسامة الهادى، ومايان السيد، بالإضافة إلى أنه لأول مرة فى الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكى آدم الشرقاوى، والمسلسل من سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة Media Hub  وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

اقراء ايضا  وفاة الفنان سيد مصطفى وتشييع جثمانه من مسجد السيدة عائشة بعد صلاة الظهر

أحداث مسلسل لعبة نيوتن

من خلال شخصيتي حازم وهنا (محمد ممدوح ومنى زكي)  تدور الأحداث حيث يحاولان فى سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضى الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد بصعوبة سفره معها وسفرها بمفردها بالرغم من مشكلاتها النفسية التي تزيد من مهمتها صعوبة في الأراضي الأمريكية حيث تقودها انفعالاتها وتوترها وترددها.

وتضطر للطلاق من زوجها وتتزوج رجلا آخر للحصول على ابنها مما يدخلها في مشكلات ضخمة للغاية لم تكن تتوقعها، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا فى الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل فى مصر والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مشاهد في القاهرة ومحافظة الفيوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.