التخطي إلى المحتوى
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 19: مي عمر تذهب لكرارة والسقا يواجه مالك

شهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18، لأمير كرارة وأحمد السقا، على شاشة قناة «أون إي»، أحداثا جديدة، واستمرار الصراع بين بطلي العمل عساف وغفران الغريب.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18، الكثير من الأحداث والمفاجأت والصراعات بين بطلي العمل عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وغفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

واحتوت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 على الكثير، كان من بينها ذهاب عساف الغريب للحصول على الست شامية، والدة غفران الغريب، ولكنه يتفاجأ بأن الغجر نقلوها من مكانها فيجد نفسه في ورطة.

وبعد ذلك يحاول عساف الغريب، أن يكسب وقتا، فيذهب لغفران الغريب ويخبره بأنه سيسافر لأنه يضع والدته في مكان بعيد، فيطلب منه أن يذهب معه ولكنه يرفض.

وتتوالى الأحداث ويذهب حمزة الذي يجسد دوره أحمد مالك إلى عساف الغريب ليتصارع معه ويوافق عساف، وتكون النتيجة بأن ينتصر الأخير على حمزة ثم يتركه ويذهب.

كما شملت الأحداث ذهاب جليلة التي تجسد دورها مي عمر، إلى غفران الغريب لتوضح له لماذا اختارت عساف، وأخبرته أن هذا بسبب خوفها على أبنائها وأنها تحبه للغاية وطلبت منه أن لا يغضب منها.

مسلسل نسل الأغراب من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر وإدوارد ومي عمر ومحمد جمعة وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويذاع مسلسل نسل الأغراب يوميا عبر شاشة قناة «أون إي» في تمام الساعة 9 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *