التخطي إلى المحتوى
احداث مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 الحرب تشتعل من جديد بين «عساف» و«غفران»  ينتظر الجمهور، اليوم، مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20 وذلك بعد الاحداث التي شهدتها حلقة الأمس، حيث تعم حالة من الهدوء النسبي بين «عساف» و«غفران»، بعد التزام كلامنهما بالجزء الخاص بالاتفاقية بينهم، ولكن من المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة اشتعال الصراع مرة أخرى بين الخصمين.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20

ويشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، تطورًا جديدًا في الأحداث بعد قيام «عساف» بتسليم «شامية» والدة «غفران» إلى نجلها، بعد 20 عامًا من احتجازها، وعلى الجانب الآخر سلم «بكري» الذهب الخاص بالأغراب، وذلك قبل أن يكتشف رئيس المباحث «علي الغريب» الذهب في سيارته في أثناء هروبه. ومن المقرر أنَّ تشهد الحلقة الجديدة انقلاب «غفران» على «بكري» بعد معرفته بخيانته له، وتحالفه مع غريمه «عساف» مقابل حصوله على ذهب الأغراب.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20

يبدأ عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً حصريا على قناة «ON E»، داخل مصر، وتعاد الحلقة الجديدة مرتين الأولى في الخامسة صباحًا، والأخرى في الساعة 1:45 مساءً.

ويذاع على قناة «ON دراما» في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، بينما يعرض على قناة «MBC» الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا.

ويعرض المسلسل على قناة «ألفا مسلسلات» التابعة لشبكة قنوات «OSN»، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً، ويعاد مرتين في الساعة الرابعة والعاشرة صباحا، إضافة إلى قناة «ألفا مسلسلات + 2».

وحقق مسلسل «نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي، ردود أفعال واسعة بعد عرض الحلقات الأولى، بين المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشارك في بطولة المسلسل أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر وأدوارد.