التخطي إلى المحتوى
ملخص أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 8.. يوسف الشريف يكتشف مقبرة جماعية

نقدم خلال هذا التقرير لمتابعي الدستور ملخص الحلقة 8 من مسلسل “كوفيد 25” للنجم يوسف الشريف والذي استحوذ على انتباه الجمهور. ويقدم يوسف الشريف من خلال أحداث الحلقة 8 من مسلسل كوفيد 25 تطورا كبيرا لفيروس كوفيد 25 حيث يكتشف مقبرة جماعية من عدد من الأطباء.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل كوفيد 25

شهدت الحلقة 8 من مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف والذي يذاع عبر قناتي on والحياة أحداثا متطورة بشكل كبير بعد أن تبين أن دكتور سامح هو من قتل الدكتورة شروق التي اكتشفت تورطه في تحوير الفيروس وانتقاله بين البشر بهذه الصورة المخيفة وحقيقة المصل الذي أنتجته الشركة وهو ما دفعه لقتلها لإخفاء الحقيقة ولكن الدكتور ياسين “يوسف الشريف” يتوصل لباسورد الموقع الذي يتم الكشف من خلاله عن تورط دكتور سامح في أبحاث تحوير الفيروس .

ويتوتر سامح بعد كشف الحقيقة وهو ما يدفعه إلى باب الحالات المصابة بالفيروس ويفر هاربا ثم يقومون بالبحث عنه في أرجاء المستشفى حتى يعثرون عليه بعد أن يستطيع دكتور ياسين “يوسف الشريف” ومن معه من النجاة من الحالات المصابة .

فيما يكتشف دكتور ياسين ومعه رامى “أحمد صلاح حسنى” ونهال “أيتن عامر” جميع الأسماء المتورطة في عملية إنتاج الفيروس.

وبعد العثور على دكتور سامح يحاول الجميع معرفة سبب قتله لشروق ولكنه يبتسم ويقول أنها كانت غبية.

ومن خلال بحثهم فى الحالات الأولية تكتشف نهال أن أحد الحالات التي قامت بمقابلتها لعمل تحقيق صحفي عن الفيروس في الإسماعيلية كانت من أولى الحالات المصابة لتكتشف أن هذه الحالة أجرى عليها العديد من التجارب لصالح شركة الأدوية واللقاحات والتي قامت باستدراج بعض الحالات لإقامة تجاربهم البحثية عليهم  مقابل 10 ملايين دولار.

اقراء ايضا  7 معلومات عن غادة والي بعد احتفالها بزواجها أمس من حسن أبو الروس

وينجح  رامى “أحمد صلاح حسنى” في تحديد الموقع الخاص بتجارب الفيروس والذى اكتشفوا أنه داخل الشركة المصنعة للفيروس وعندما يصل دكتور ياسين ومن معه يجدون العديد من الجثث ملقاة على الأرض والدماء متناثرة فى كل مكان أشبه بالمقبرة الجماعية.

 مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف

يذاع مسلسل كوفيد 25 يوميا تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة، كما يذاع على قناة ON فى تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا ضمن الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل كوفيد 25

مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.