التخطي إلى المحتوى
من هنا تنسيق مدارس البترول الثانوية 2021 – 2022 تعرف على الأوراق والشروط المطلوبة
تنسيق مدارس البترول الثانوية 2021 – 2022 والأوراق المطلوبة للتقديم

في الأيام الاخيرة انتظر أولياء الأمور والطلاب موعد إعلان التنسيق الخاص لدبلومات المدارس الفنية مثل مدرسة البترول، حيث تسمح الخريجين منها الحصول على وظائف فور إنهاء الدراسة، حيث يوجد عدة مدارس في مختلف المحافظات، يمكن للطلاب الالتحاق بها، كما تم الإعلان من وزارة التربية والتعليم عن ظهور التنسيق الخاص بها، وأكدت أن كل محافظة لها تنسيق مختلف، وذلك على حسب نتيجة الطلاب في المحافظة.

تعرف على التنسيق الخاص بمدرسة البترول

كما يوجد مدرستين في في محافظة الإسكندرية، الأولى في الملاحة والآخر في طريق المنتزه ويبدأ التنسيق في المحافظة من 140 درجة كما يوجد عدة شروط التقديم وتصل قيمة المصروفات إلى ثمانية ألف جنية مصري، وتبدأ من ثلاثة آلاف جنيه وذلك علي حسب نوع الدراسة المتقدم اليها الطالب.

كما يوجد مدارس خاصة بالبترول في عدة محافظات آخر وهي محافظة الإسماعيلية ومكانها الشيخ زايد، كما يوجد مدرسة في محافظة الجيزة ومكانها  حدائق الاهرام، ويوجد في محافظة مطروح مدرسة أيضا، ويبدأ التنسيق في الام المحافظات الأربعة من 170 درجة الى 235 درجة وتزايد التقديم سنويا في هذه المدارس.

الشروط المطلوبة للالتحاق بمدرسة البترول 2021

  • حصول المتقدمين على الاعدادية.
  • أن يكون الطالب ما بين خمسة عشر سنة إلى ثمانية عشر سنة.
  • أن يتقدم الطالب لعمل الاختبارات الطبية والشخصية.
  • أن يتخطى كشف الهيئة العامة في المدرسة المتقدم لها.

الأوراق اللازمة للالتحاق بمدرسة البترول

  • أن يقوم الطالب لتصوير أصل التخرج إلى ثلاثة صور بالإضافة إلي الأصل وتقديمها.
  • إحضار عدد ستة صور شخصية الطالب.
  • إحضار صور من بطاقة الاب.

وأن يتقدم الطالب الكشوفات المطلوبة ويقوم بدفع المصروفات الخاصة بالمدرسة في الوقت المحدد كما تسمح المدرسة بإقامة الطلاب المغتربين داخل المدارس في أماكن خاصة بهم وتوفير الخدمات والوجبات الغذائية لهم ويدرس الطلاب دراسة عملية في مواقع العمل كما يدرس المواد النظرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *