التخطي إلى المحتوى
موعد عرض الحلقات القادمة من مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة لها
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

أحداث مسلسل قيامة عثمان تتناول الفترة التاريخية للغازي الشهير عثمان بن أرطغرل، والذي قام بتأسيس دولته العثمانية والتي أحتل بها الكثير من البلاد لفترات طويله من الزمن.

قيامة عثمان صراعات حربية وحوارات درامية

لا شك أن الأعمال التركية الأن تلقى رواجًا كبيرًا على مستوى العالم وخاصة في العالم العربي الذي وجد فيها المستوى اللائق الذي يحترم عقل المشاهد.

وكان على رأس هذا الاعمال المسلسل الذي ذاع صيته قيامة أرطغرل، ثم جاء بعد قيامة عثمان وأحتل نفس المكانة في قلوب عشاق هذه النوعية من المسلسلات.

قيامة عثمان رحلة زمنيه تعود بنا إلى الماضي حيث الصراعات التي يواجهها الغازي عثمان بن أرطغرل سواء كانت صراعات خارجية مع البيزنطيين والمغول والصلبيين والفرس أو داخليه مع المتربصين به.

المسلسل شيق للغاية ويتسم بروعة الإخراج وخاصة إخراج المعارك الحربية، غير أن المسلسل يتسم بالحوارات الدرامية الجيدة.

عثمان مؤسس الدولة العثمانية

المسلسل يتناول وبشكل سلس وبأحداث سريعة كيف أستطاع المؤسس عثمان أن يقيم دولته التي احتلت الكثير من البلاد وكيف صنع امبراطورية تتسم بالقوة والصلابة والازدهار.

طاقم عمل مسلسل عثمان بن أرطغرل

العمل يقوم ببطولته مجموعة من أشهر الممثلين في تركيا، ومنهم:

بوراك أوزجيفيت ويقوم بدور عثمان ابن أرطغرل

والممثلة عائشة جول جوناي، والممثل وراغب سافاش، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وغيرهم.

والمسلسل صدر منه حتى الأن جزئيين، وأعلنت الشركة المنتجة أن تصوير الجزء الثالث يجرى الأن ومن المقرر عرضه في مطلع شهر أكتوبر من هذا العام.

وهناك بعض الاخبار التي تسربت لتخبر الجمهور المتحمس للجزء الثالث أن بداية الجزء ستكون بمولد الأمير علاء الدين بن عثمان من زوجته بالا ألب.

أحداث مسلسل قيامة عثمان أحداث تاريخية شيقة ووجبة دسمة من الدراما الحربية التي أصبحت تنافس بها تركيا أشهر دول العالم في صناعة مثل هذا النوع من المسلسلات.