التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل قيامه عثمان الجزء الثالث 2021 “احداث المؤسس عثمان الحلقة 65”
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

موعد مسلسل قيامه عثمان الجزء الثالث 2021 “احداث المؤسس عثمان الحلقة 65” موعد عرض المسلسل التركي قيامة عثمان الجزء الثالث المسلسل الذي حاز على إعجاب ملايين المشاهدين ومحبي المسلسلات التركية لذا يبحث العديد منهم على معرفة موعد عرض الجزء الثالث من المسلسل في الموسم  ال3 حيث أصبح واحداً من أهم المسلسلات التركية التاريخية في  الفترة الماضية حيث يعد تكملة مسلسل قيامة أرطغرل الأسطوري، حيث انتهت أحداث الجزء الماضي على فوز عثمان في الحرب على نيكولا الذي فرّ هارباً من جيش البيزنطيين.

موعد عرض قيامة عثمان 3

حقق مسلسل قيامة المؤسس عثمان نجاحاً كبيراً ودائماً ما ينتظر موعد عرضه عشاق الدراما التركية من كل مكان حول العالم حيث اهتم المسلسل بسرد فترة تاريخية هامة من الفتوحات الإسلامية، بينما لم يتحدد حتى الآن مواعيد عرض المسلسل على القنوات التركية حيث عرض الحلقة رقم 65 والذي تُعد أولى حلقات الجزء الثالث من المسلسل.

وعلى حسب ما صرحت به بعض المصادر بإن موعد عرض المسلسل سوف تكون في في الثالث من شهر أكتوبر 2021 حيث أنه الآن جاري التجهيزة في الكتابة للعمل كي يخرج بشكل يليق بالملحة الرائعة من أجل تأسيس الدولة العثمانية وسوف يشهد هذا الجزء العديد من الأحداث والفتوحات.

قيامه عثمان الجزء الثالث
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

عرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان

هناك بعض التوقعات عن أحداث الجزء الثالث من المسلسل وهي ولادة بالا خاتون للأمير علاء الدين حيث تبدأ الأحداث الجديدة بعد مرور ستة أشهر من نهاية أحداث الموسم السابق من مسلسل ابن أرطغرل، حيث يتزوج جيركو تاي من أيغول خاتون وسوف يعمل بهذا الموسم العديد من الوجوه لتجسيد الشخصيات الجديدة.

كما سوف تشهد الأحداث صعود عثمان وسقوط السلاجقة والمغول والبيزنطيين، وسوف يبدأ الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان في شهر أكتوبر القادم 2021 كي يخرج العمل كما يليق به وكما معتاد عليه الجماهير في المواسم السابقة.